Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
الاتحاد المغربي لكرة القدم يعلن عن خصمي الأسود المقبلين

الاتحاد المغربي لكرة القدم يعلن عن خصمي الأسود المقبلين

الاتحاد المغربي لكرة القدم أعلن رسميا عن خصمي المنتخب المغربي في مباراتيه الوديتين لشهر أكتوبر المقبل، الأسود يسعون لتعزيز موقعهم في المراكز الأولى لمنتخبات القارة

توفيق صنهاجي
توفيق صنهاجي
تم النشر

أعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم رسميا الخميس، عن خصمي المنتخب المغربي الأول في مباراتيه الوديتين المقبلتين لشهر أكتوبر المقبل.

ويواجه أسود الأطلس منتخب الجابون في 11 من الشهر المقبل، ثم منتخب ليبيا في 15 أكتوبر، بالمغرب.

ولم يحدد بعد الاتحاد المغربي لكرة القدم، الملعب الذي سيحتضن المواجهتين أو الملعبين المقررين لهما، علما بأن المعسكر التدريبي المقبل قرر له بالمركز الوطني للمعمورة، الذي اكتسى حلة جديدة مؤخرا.

وستكون المباراتان، هما الثالثة والرابعة على عهد المدرب الجديد لمنتخب المغرب، البوسني وحيد خاليلودزيتش، بعد مباراتي شهر سبتمبر، واللتين أقيمتا بمراكش، وتعادل خلالهما الأسود أمام بوركينا فاسو بهدف لمثله، قبل أن ينتصروا على النيجر بهدف وحيد، وسط غياب كلي للجمهور المغربي غير الراضي عن النتائج الأخيرة بكأس أمم إفريقيا بمصر.

وتعود آخر مواجهة بين المنتخب المغربي ونظيره الجابوني، إلى تصفيات مونديال روسيا 2018، تحديدا بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء في إطار دور المجموعات الأخير وهي المباراة التي انتهت بفوز الأسود آنذاك، بثلاثية كاملة سجلها بأكملها، لاعب الزمالك المصري، خالد بوطيب.

وقبل ذلك انتهت مباراة الذهاب بين المنتخبين، بفرانسفيل الجابونية بالتعادل السلبي بين الطرفين.

أما آخر مباراة خاضها المنتخب المغربي الأول أمام نظيره الليبي، فكانت في إطار تصفيات كأس أمم إفريقيا 2017، وأقيمت عن دور المجموعات بتونس، حيث انتهت بالتعادل هدف لمثله، في حين كانت مباراة الذهاب التي جرت بملعب أكادير الكبير، قد انتهت بفوز الأسود تحت قيادة مدربهم الأسبق بادو الزاكي بهدف لصفر.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة