Web Analytics Made
Easy - StatCounter
هيرفي رينارد يصل إلى السعودية.. والإعلان عن تفاصيل عقده مع «الأخضر» في مؤتمر صحفي

هيرفي رينارد يصل إلى السعودية.. والإعلان عن تفاصيل عقده مع «الأخضر» في مؤتمر صحفي

يعد مونديال 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023 أهم الاستحقاقات الكروية التي تنتظر المنتخب السعودي خلال السنوات القليلة المقبلة

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

لتقديمه رسميًا لوسائل الإعلام، وصل إلى المملكة العربية السعودية، الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم.

وكان الاتحاد السعودي كان توصل إلى اتفاق مع المدير الفني السابق للمنتخب المغربي، لتولي مهمة تدريب «الأخضر» حتى نهائيات كأس العالم 2022، والمقرر إقامتها في قطر.

ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، أكد في تصريحات تناقلتها وسائل الإعلام السعودية، اليوم السبت، أن تقديم رينارد سيكون خلال مؤتمر صحفي يعقد غدًا الأحد بمدينة جدة، وخلاله سيتم الكشف عن تفاصيل عقد المدرب الفرنسي مع المنتخب السعودي، فضلاً عن رؤية المدير الفني الفرنسي للمرحلة المقبلة مع المنتخب الأول.

ويعد مونديال 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023، أهم الاستحقاقات الكروية التي تنتظر المنتخب السعودي، خلال السنوات القليلة المقبلة.

كما أكد المسحل، أن رينارد، سيتابع مباريات دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال آسيا للأندية السعودية، والتي تقام يومي 5 و6 أغسطس الجاري.

وكان هيرفي رينارد، قد أعلن في وقت سابق، رحيله بشكل نهائي، عن تدريب المنتخب المغربي، عقب خروجه من دور الـ16 لبطولة كأس أمم إفريقيا، بعد الخسارة أمام بنين بضربات الجزاء الترجيحية.

المدرب الفرنسي، تولى مهمة تدريب منتخب المغرب، في عام 2016 خلفًا للمدرب الوطني بادو الزاكي، حيث تمكن من قيادة الفريق، نحو بلوغ كأس الأمم الإفريقية عامي 2017، و2019، إضافة إلى قيادته لمنتخب «أسود الأطلس» في نهائيات كأس العالم بروسيا 2018.

يذكر أن المنتخب السعودي يستهل مشواره في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة للبطولتين يوم 10 أكتوبر المقبل، باستضافة منتخب سنغافورة على استاد القصيم بالمملكة، ضمن منافسات المجموعة الرابعة في التصفيات.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة