Web Analytics Made
Easy - StatCounter
منتخب السعودية يغادر لسويسرا في آخر مراحل المونديال

منتخب السعودية يغادر لسويسرا في آخر مراحل المونديال

تغادر بعثة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم الأحد، إلى مدينة باداجاز السويسرية، لإقامة معسكراً إعدادياً.

وكالات
وكالات
تم النشر

تغادر بعثة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم الأحد، إلى مدينة باداجاز السويسرية، لإقامة معسكراً إعدادياً، ضمن المرحلة الأخيرة من إعداده للمشاركة في نهائيات كأس العالم في روسيا الصيف المقبل.

ويقيم الأخضر معسكره التحضيري في مدينة باداجاز، التي ستشهد تدريباته الإعدادية خلال الفترة من 20 مايو الجاري، وحتى 6 يونيو المقبل، يخوض خلالها مباراتين، الأولى أمام إيطاليا في 28 مايو الجاري، على ملعب سان فاين، والثانية أمام بيرو في الثالث من يونيو المقبل على ذات الملعب.

ويغادر بعدها المنتخب السعودي إلى مدينة ليفركوزن الألمانية في السادس من يونيو، حيث يلتقي المنتخب الألماني في الثامن من ذات الشهر.

وكان الأرجنتيني بيتزي المدير الفني للمنتخب السعودي أعلن قائمة الـ28 لاعبًا المختارين لمرحلة الإعداد الأخيرة، حيث ضمت القائمة ياسر المسيليم، عبدالله المعيوف، محمد العويس، عساف القرني، منصور الحربي، ياسر الشهراني، محمد البريك، سعيد المولد، معتز هوساوي، أسامة هوساوي، عمر هوساوي، محمد جحفلي، علي البليهي، عبدالله الخيبري، عبدالملك الخيبري، عبدالله عطيف، تيسير الجاسم، حسين المقهوي، سلمان الفرج، نواف العابد، محمد كنو، هتان باهبري، محمد الكويكبي، سالم الدوسري، فهد المولد، يحيى الشهري، مهند عسيري، محمد السهلاوي.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة