Web Analytics Made
Easy - StatCounter

مباراة تاريخية بين السعودية وإيطاليا في سويسرا

المنتخبان لم يسبق أن تواجها على مدار التاريخ

خالد عامر
خالد عامر
تم النشر
آخر تحديث

أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم رسمياً عن مواجهته لمنتخب السعودية الأول لكرة القدم يوم 28 مايو المقبل على إستاد إيه إف جي أرينا في سويسرا.

المباراة تأتي ضمن استعدادات المنتخب السعودي لخوض غمار منافسات كأس العالم في الفترة من 14 يونيو وحتى 15 يوليو المقبل، والتي وقع فيها الأخضر ضمن منتخبات المجموعة الأولى، رفقة منتخبات روسيا صاحب الأرض والجمهور وأوروجواي ومصر.

السعودية واجهت بلجيكا وأوكرانيا في التوقف الدولي الأخير، ومن المفترض أن تواجه منتخب بيرو يوم 3 يونيو وألمانيا يوم 8 يونيو في التوقف الدولي الأخير قبل انطلاق المونديال.

وأبرز الاتحاد الإيطالي أن المباراة ستكون الأولى في التاريخ الذي يواجه فيها الآتزوري المنتخب السعودي، كما أنها ستكون المباراة الأولى له على هذا الملعب.

إيطاليا لم تتأهل إلى كأس العالم لأول مرة منذ 60 عاماً، في مفاجأة كبيرة في التصفيات عندما صعد المنتخب السويدي على حساب الأزرق، لكنها تستعد لمباريات دوري الأمم الأوروبية 2019 والذي يتكون من مجموعة من المباريات الودية، ويتأهل أول أربعة مراكز بها إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية 2020 والمقرر إقامتها في 13 دولة حول أوروبا.

وسيواجه المنتخب الإيطالي السعودية، قبل أن يواجه فرنسا يوم 1 يونيو على ستاد نيس في فرنسا، ليستضيف هولندا على استاد يوفنتوس أرينا يوم 4 يونيو.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة