Web Analytics Made
Easy - StatCounter
خليجي 24| عبد الله الحمدان.. أمل الكرة السعودية

خليجي 24| عبد الله الحمدان.. أمل الكرة السعودية

المهاجم عبد الله الحمدان زادت الآمال بشكل كبير عليه حول إيجاد خليفة لمهاجمين تاريخيين بالكرة السعودية أمثال سامي الجابر وياسر القحطاني وغيرهم من الأسماء التاريخية.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

حينما ظهر المهاجم عبد الله الحمدان مع المنتخب السعودي لأول مرة في 2018، زادت الآمال بشكل كبير عليه حول إيجاد خليفة لمهاجمين تاريخيين بالكرة السعودية أمثال سامي الجابر وياسر القحطاني وغيرهم من الأسماء التاريخية، وهذه الآمال يبدو أنها منتعشة في الآونة الأخيرة بسبب الأداء المميز للمهاجم السعودي.

اللاعب الناشط في فريق الشباب، يقدم مستوى مميزًا في خليجي 24 مع السعودية، أهم حلقاته تسجيل هدف الفوز من كرة شبه ميتة في دفاعات قطر، استغل فيها خطأ الحارس سعد الشيب وسجل هدف الفوز الغالي الذي مر به الأخضر إلى نهائي البطولة.

الحمدان سجل هدفين إلى الآن في البطولة، أحدهما أمام البحرين نفسه في المباراة التي جمعت المنتخبين بدور المجموعات وانتهت بفوز السعودية 0-2، وكان بطريقة محترفة للغاية وبتسديدة يسارية بالغة الروعة.



وبادر الحمدان بتصريح مميز عقب اللقاء أمام قطر، حين ثمن مجهودات القطريين ووصفهم بـ«الأشقاء» في خضم علاقة شابتها التوتر بشكل كبير في الآونة الأخيرة.


اقرأ أيضًا: خليجي 24| عبد الله الحمدان يشيد بـ«الأشقاء» في قطر رغم الهزيمة

كما حصل الحمدان على جائزة أفضل لاعب في المباراة، وهي الثانية له في البطولة بعد الأولى أمام البحرين.

ويتسم الحمدان بالقوة البدنية الهائلة والسرعة والقدرة على الاقتناص من أضيق الحدود، بالإضافة إلى التنوع في طرق تسجيل الأهداف.

المهاجم البالغ من العمر 20 عامًا فقط والذي يبدو أنه سيحمل لواء مركز رأس الحربة السعودي في السنوات المقبلة، سجل 3 أهداف دولية مع الأخضر، فبخلاف هدفيه في خليجي 24، سبق له التسجيل مع الأخضر أمام سنغافورة ضمن تصفيات آسيا المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر وكأس آسيا 2023 بالصين.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة