Web Analytics Made
Easy - StatCounter
تقارير| تغييرات تكتيكية في تشكيل المنتخب السعودي خلال مباراة أوروجواي

تقارير| تغييرات تكتيكية في تشكيل المنتخب السعودي أمام أوروجواي

يستعد المنتخب السعودي لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره الأوروجوياني، يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية لحساب المجموعة الأولى من بطولة كأس العالم.

أحمد عزالدين
أحمد عزالدين
تم النشر

يستعد المنتخب السعودي لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره الأوروجوياني، يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية لحساب المجموعة الأولى من بطولة كأس العالم روسيا 2018.

المنتخب السعودي أجرى تدريباته أمس الأحد، على ملعب نادي زينيت سان بطرسبرج، تحت قيادة المدرب الأرجنتيني خوان أنتونيو بيتزي.

وأشارت تقارير صحفية سعودية أن مدرب المنتخب السعودي سيجري تغييرات على تشكيلة الأخضر أمام السيليستي، خاصة بعد المستوى الباهت الذي قدم في المباراة الأولى أمام روسيا.

المنتخب السعودي اهتزت شباكه في خمسة مناسبات أمام منتخب روسيا خلال مباراة الإفتتاح بلقاء شهد تخاذل غير مبرر من قبل الأخضر.

التقارير أكدت عودة اللاعب فهد المولد للبدأ بشكل أساسي، فيما سيتواجد محمد العويس في حراسة المرمى، بدلًا من عبدالله المعيوف الذي منيت شباكه بخماسية.

فيما سيشارك اللاب علي البليهي في خط دفاع المنتخب السعودي، بعض الأخطاء التي وقع بها لاعبو خط الدفاع أمام منتخب روسيا حيث أدت لكوارث كبيرة.

ويلتقي المنتخب المصري مع نظيره الروسي، يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب سان بطرسبورج في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2018.

ويأمل المنتخب السعودي في تقديم أداء مشرف أمام الأوروجواي لعلى وعسى يحقق نتيجة إيجابية ويبتسم له القدر، في الوقت الذي لن يكن أمام المنتخب المصري شيء إلا الفوز للصعود للدور المقبل.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة