Web Analytics Made
Easy - StatCounter

بيتزي: صقور السعودية جاهزون للمونديال وكلنا ثقة

المدرب الأرجنتيني أكد رضاه عن استعدادات الأخضر لنهائيات روسيا 2018

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

كشف الأرجنتيني أنطونيو بيتزي، المدير الفني للمنتخب السعودي الأول، لكرة القدم، أنه لا يشعر بالقلق بسبب ضيق وقت استعدادات المنتخب للمشاركة في نهائيات كأس العالم في روسيا 2018، وشدد على أن فريقه جاهز للمنافسات الصعبة، وأن لديه ثقة كبيرة في إمكانيات اللاعبين.

وتولى بيتزي، الذي ولد في الأرجنتين لكنه لعب مع إسبانيا، قيادة السعودية في نهاية نوفمبر الماضي، بعدما رحل بيرت فان مارفيك، بسبب عدم توصله لإتفاق جديد مع الاتحاد السعودي لكرة القدم بعد التأهل لنهائيات كأس العالم، ثم بقاء إدجاردو باوزا لثلاث مباريات فقط قبل إقالته سريعاً.

وتأهلت السعودية إلى كأس العالم لأول مرة منذ مونديال 2006، وستلعب في المجموعة الأولى مع روسيا (صاحبة الأرض) وأوروغواي ومصر.

وأوضح بيتزي، الذي قاد تشيلي إلى نهائي كأس القارات العام الماضي، إن خطة الاستعداد لكأس العالم تسير بشكل رائع.

وقال: «بدأنا في نوفمبر الماضي بمعسكر تدريبي، ثم في فبراير الماضي، والآن نخوض معسكراً جديداً في ماربيا الاسبانية، والمعسكر الأخير سيكون في سويسرا، تركيزنا ينصب تماماً على أول مباراة أمام روسيا، ونعمل بجدية على هذا الأمر».

وتشارك السعودية في نهائيات كأس العالم للمرة الخامسة، وكانت أفضل نتيجة للمنتخب في 1994 عندما بلغ دور الـ 16.

وقال بيتزي: «لدينا الوقت للاستعداد لكأس العالم، بدأنا في 25 أبريل الماضي ونملك نحو شهرين للاستعداد، لذا نحن سعداء جدا بهذا الوقت ومتحمسون جدا لاستغلال فرصنا في كأس العالم».

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة