Web Analytics Made
Easy - StatCounter
السعودي عمر هوساوي يقرر الاعتزال دولياً

السعودي عمر هوساوي يقرر الاعتزال دوليًا

مدافع فريق النصر السعودي صاحب الـ 34 عامًا قرر اعتزال اللعب الدولي بعدما شارك مع المنتخب الأخضر في ثلاث مباريات بكأس العالم 2018 في روسيا.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

أعلن عمر هوساوي، نجم خط دفاع فريق النصر والمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، اليوم الخميس، اعتزاله اللعب الدولي بعدما شارك في كأس العالم 2018 بروسيا.

يذكر أن هوساوي صاحب الـ 34 عامًا، قد أعلن الاعتزال الدولي قبل أيام قليلة من استئناف المنتخب السعودي منافسات التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس الأمم الآسيوية 2023 بالصين، وكأس العالم 2022 بقطر.

وكتب هوساوي على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» «سوف أنظر دائماً إلى مسيرتي مع المنتخب الأول كمصدر فخر واعتزاز، فليس هناك شعور يوازي ارتداء قميص منتخب بلدي وتمثيله في المحافل الدولية».

وأكمل «في هذا اليوم أكتب السطر النهائي لهذه المسيرة مع المنتخب الأول مثمناً وشاكراً لكل من وقف مع عمر هوساوي خلال مسيرته من مسؤولين ومدربين وجمهور رياضي».

يقابل المنتخب «الأخضر» السعودي نظيره السنغافوري يوم 10 من شهر أكتوبر الجاري على أرضه في التصفيات المزدوجة ثم المنتخب الفلسطيني يوم 15 أكتوبر.

وكان المنتخب السعودي قد سقط في فخ التعادل أمام نظيره اليمني بهدفين لكل منهما في تلك التصفيات.

اقرأ أيضًا.. السعودية وعمان يتأهلان لنهائيات كأس آسيا 2020 للناشئين

بدأ هوساوي مسيرته الدولية في عام 2016، حيث شارك في 31 مباراة وسجل قلب الدفاع ثلاثة أهداف، كما شارك في ثلاث مباريات بمونديال روسيا، أمام مصر وأوروجواي وصاحب الأرض وقدم مستوى لافتا للأنظار.

أما بداية تألقه فكانت حينما انتقل من فريق الشعلة إلى النصر ليحقق مع الفريق ثلاثة ألقاب للدوري السعودي للمحترفين 2013- 2014 و2014- 2015 والدوري الأخير الموسم الماضي 2018-2019.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة