Web Analytics Made
Easy - StatCounter
السعودي أسامة هوساوي يعتزل اللعب دولياً

السعودي أسامة هوساوي يعتزل اللعب دوليًا

اللاعب ذو الـ34 عاماً يضع حداً لمسيرته الدولية بعد 11 عاماً من تمثيل المنتخب السعودي

خالد عامر
خالد عامر
تم النشر

أعلن السعودي أسامة هوساوي مدافع الهلال المنتقل حديثاً إلى نادي الوحدة السعودي عن اتخاذه قرارًا باعتزال اللعب دوليًا مع منتخب بلاده.

جاء قرار اللاعب البالغ من العمر (34 عامًا) عقب مشاركته مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم روسيا 2018، والتي أقيمت في الفترة من 15 يونيو إلى 15 يوليو الماضيين.

وكتب هوساوي عبر صفحته الشخصية على موقع التدوينات القصيرة «تويتر» قال بها: «اليوم أستأذن الجميع بأن أعلن عن قراري الشخصي بـاعتزال اللعب الدولي مقدمًا شكري وامتناني لزملائي الذين لعبت معهم والجماهير لدعمهم الدائم لي والشكر موصول لجميع القيادات الرياضية الوطنية التي تعاقبت على قيادة الدفة الرياضية في وطننا الغالي».



وكتب أيضاً: «إرتداء شعار الوطن غاية الطموح لدى اللاعب الرياضي، مهما حصدت من إنجازات شخصية فهي لا توازي مشاركة واحدة باسم الوطن لأن الوطن دائما هو الأول، لقد كان لي الشرف العظيم في تمثيل المنتخب الوطني طوال 12 عاما لعبت فيها 135 مباراة».



هوساوي بدأ مشواره الدولي في كأس الخليج 2007، ثم أتبع تلك المشاركة بخوض كأس آسيا 2007، لينهي مشواره كقائد للمنتخب السعودي خلال مبارياته في مونديال روسيا والذي خرج منه الأخضر من الدور الأول بفوز وحيد على نظيره المصري.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة