Web Analytics Made
Easy - StatCounter
6 نجوم يسيطرون على الجولة الأولى من كوبا أمريكا 2019

6 نجوم يسيطرون على الجولة الأولى من كوبا أمريكا 2019

العديد من اللاعبين قدموا أداءً جيدًا في الجولة الافتتاحية من بطولة كوبا أمريكا 2019، لكن ستة لاعبين فقط كانوا نجومًا فوق العادة لمنتخبات بلادهم

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

أسدل الستار على الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة كوبا أمريكا 2019، والتي شهدت تألق العديد من اللاعبين على مدار المباريات الست، في المجموعات الثلاث للبطولة، لكن أداء بعض اللاعبين كان لافتًا للأنظار أكثر من غيرهم خلال مباريات الجولة الأولى من كوبا أمريكا 2019.

العديد من اللاعبين لفتوا الأنظار بشكل غير اعتيادي في الجولة الأولى من دور المجموعات، ونستعرضهم معكم خلال السطور القليلة التالية..

فيليبي كوتينيو «البرازيل»

واجه البرازيلي انتقادات عديدة خلال الموسم الحالي رفقة نادي برشلونة، لكنه أظهر رغبة كبيرة في أن يعبر عن نفسه بأفضل صورة ممكنة في بطولة كوبا أمريكا.

تيتي المدير الفني لمنتخب البرازيل أعلن أنه سيستخدم كوتينيو للقيام بأدوار متقدمة أكثر في الملعب، والاعتماد أكثر على قدراته الهجومية، أكثر مما قام به خلال بطولة كأس العالم 2018.

كوتينيو يعلم أن عليه الاضطلاع بمسئوليات قيادة لاعبي منتخب البرازيل، خاصة بعد إصابة النجم الأول للسيليساو نيمار دا سيلفا وغيابه عن البطولة.

وأظهر كوتينيو قدراته العالية، وقدم أداءً استثنائيًا خلال المباراة الافتتاحية أمام منتخب بوليفيا، مسجلًا هدفين، ومقدمًا مباراة رائعة.

والكر فارينيز «فنزويلا»

يعد فارينيز واحدًا من أفضل الحراس الشباب في العالم، وقدم ما يثبت ذلك خلال مباراة منتخب بلاده، فنزويلا، أمام منتخب بيرو، في المجموعة الأولى.

أحد تصدياته خلال المباراة كانت مشابهة بشكل كبير للتصدي الذي قام به أسطورة ريال مدريد إيكر كاسياس أمام بيروتي في ملعب رامون سانشيز بيزخوان.

ويلمار باريوس «كولومبيا»

المدافع الكولومبي سيطر بشكل كامل على ليونيل ميسي، خلال مباراة منتخب بلاده أمام منتخب الأرجنتين، حيث قدم أداءً دفاعيًا مميزًا، وقام بالتغطية بشكل جيد على كافة هجمات منتخب الأرجنتين.

اقرأ أيضًا.. كل ما تريد معرفته عن الجولة الأولى في كوبا أمريكا 2019

باريوس انتقل إلى نادي زينيت الروسي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، مقابل 15 مليون يورو، قادمًا من بوكا جونيورز، لكن يبدو أن هذا المبلغ أقل بكثير مما يستحقه المدافع الصلب.

حسن الهيدوس «قطر»

كان منتخب قطر المفاجأة الأبرز في الجولة الأولى من كوبا أمريكا 2019، حيث سجل المعز علي هدفًا مذهلًا، وقدم أكرم عفيف أداءً مثاليًا، لكن بدون شك، فإن اللاعب الأهم في وسط ملعب «العنابي» كان حسن الهيدوس.

الهيدوس قدم تمريرات مميزة، وأظهر موهبته الكبيرة، وعمله الكبير في وسط الملعب، وبالفعل قدم أداءً عظيمًا في بطولة كأس آسيا 2019، والتي توج بها منتخب قطر، ويأمل في تكرار أدائه في كوبا أمريكا.

نيكولاس لوديرو «أوروجواي»

أبعدته الإصابة عن المشاركة رفقة منتخب أوروجواي في بطولة كأس العالم 2018 التي أقيمت الصيف الماضي في روسيا، لكنه ظهر كأساسي في المباراة الافتتاحية لبطولة كوبا أمريكا 2019، ولم يخيب الآمال، حيث افتتح هدفه التسجيل لصالح أوروجواي أمام الإكوادور، وقدم أداء مميزا للغاية طوال أحداث المباراة.

انتقاله إلى الدوري الأمريكي جعله ينسى بعض الشيء الأداء المميز الذي قدمه في أوروبا، والبرازيل، وبوكا جونيورز.

أليكسيس سانشيز «تشيلي»

قدم سانشيز مباراة استثنائية أمام اليابان، بعد موسم مخيب لأبعد الحدود رفقة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وكان واضحًا عليه أنه متحمس لتقديم أداء جيد، واستعاد بعضًا من مستواه المميز.

أليكسيس ظهر بحماس غير معهود، وتحركات رائعة أمام منتخب اليابان، وذكرنا بما يمثله لمنتخب تشيلي خاصة خلال آخر نسختين من بطولة كوبا أمريكا.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة