ميسي وأجويرو على رأس قائمة الأرجنتين المستدعاة لكوبا أمريكا 2019

ميسي وأجويرو على رأس قائمة الأرجنتين المستدعاة لكوبا أمريكا 2019

تنطلق بطولة كوبا أمريكا والتي تستضيفها البرازيل في الفترة من 14 يونيو إلى 7 يوليو المقبلين، وأعلن سكالوني عن قائمة المنتخب وضمت ميسي وأجويرو.

أحمد عبدالخالق
أحمد عبدالخالق

أعلن ليونيل سكالوني المدير الفني لـمنتخب الأرجنتين عن قائمة فريقه المستدعاة لخوض منافسات بطولة كأس كوبا أمريكا 2019 الرسمية، والتي شهدت تواجد النجم ليونيل ميسي مهاجم برشلونة على رأس القائمة.

فيما ضمت القائمة اللاعب سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، وباولو ديبالا لاعب يوفنتوس الإيطالي.

ومن المنتظر أن تنطلق بطولة كوبا أمريكا والتي تستضيفها البرازيل في الفترة من 14 يونيو إلى 7 يوليو المقبلين.

يمكنك أيضًا قراءة: أجويرو يعود مجدداً إلى منتخب الأرجنتين في «كوبا أمريكا»

ويسعى منتخب الأرجنتين للتتويج بلقب البطولة للمرة العاشرة في تاريخه حيث فاز بها من قبل 9 مرات بمسماها القديم بطولة كأس أمريكا الجنوبية، والجديد كوبا أمريكا.

ونال منتخب الأرجنتين اللقب أعوام 1916، 1921، 1925، 1929، 1937، 1946، 1959، 1987، 2011.

سيشارك في البطولة الحالية حوالي 12 منتخبًا منقسمين على ثلاث مجموعات، حيث تشهد النسخة الجديد مشاركة منتخب عربي للمرة الأولى.

ويدخل منتنخب قطر المسابقة كثاني منتخب آسيوي يشارك بجانب منتخب اليابان، ويستفيد العنابي من البطولة على خلفية استعداداته لاستضافة مونديال 2022.

في حين يدخل المنتخب البرازيلي كمرشح أول للفوز بالبطولة لعدة عوامل أهمها نجومه الكبار وعلى رأسهم نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان، وأليسون بيكر وإيدرسون مورايس عملاقي الدوري الإنجليزي وكوكبة من النجوم في جميع الخطوط، إلى جانب استضافة السيلساو المسابقة على أراضيه.

أما المنتخب الثاني المرشح فهو منتخب الأرجنتين، كونه يمتلك عناصر قوية في مقدمتهم النجم ليونيل ميسي والمهاجم المخضرم سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي.

المرشح الثالث هو منتخب تشيلي الفائز بالبطولة في النسختين السابقتين 2015 – 2016.

وجاءت قائمة منتخب التانجو على النحو التالي:

قائمة منتخب الأرجنتين

اخبار ذات صلة