Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
كوبا أمريكا 2019| اليابان وتشيلي.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

كوبا أمريكا 2019| اليابان وتشيلي.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

مباراة اليابان وتشيلي ضمن المجموعة الثالثة من بطولة كوبا أمريكا 2019 بالبرازيل، يهدف من خلالها الفريقان إلى التساوي في النقاط مع المنتخب الأوروجوياني.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

في مباراة قوية ضمن المجموعة الثالثة من بطولة كوبا أمريكا 2019 بالبرازيل، يلتقي كل من اليابان وتشيلي في لقاء يهدف من خلاله الفريقان إلى التساوي في النقاط مع المنتخب الأوروجوياني الذي حقق الفوز على الإكوادور.

اليابان يسعى لإظهار نفسه بأفضل شكل ممكن، وتأكيد حقيقة أنه لم يأت من أجل التمثيل المشرف أو إكمال عدد منتخبات البطولة وهو وصيف بطل القارة الآسيوية، المنتخب القطري.

اليابان يعول على خبرات بعض لاعبيه أهمهم ناجاتومو وأوكازاكي وموهبة لاعبه الواعد المنتقل حديثا إلى ريال مدريد تاكيفوسو كوبو.

بينما تشيلي حامل اللقب في آخر نسختين، فيسعى لمواصلة مشواره نحو لقب كوبا أمريكا للمرة الثالثة على التوالي في رقم غير مسبوق، ومصالحة جماهيره التي استاءت من عدم تأهله لكأس العالم 2018 بروسيا.

يعول التشيليون على خبرات أليكسيس سانشيز وأرتورو فيدال وإدواردو فارجاس وغيرهم من الكتيبة المدججة بالنجوم، والتي سببت عقدة لليونيل ميسي ورفاقه في آخر نسختين.

موعد مباراة اليابان وتشيلي في كوبا أمريكا 2019

تقام مباراة اليابان وتشيلي في كوبا أمريكا 2019 يوم الثلاثاء في تمام الساعة الواحدة صباحًا بتوقيت القاهرة، الثانية صباحًا بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشرة مساء من يوم الإثنين بتوقيت جرينتش.

ملعب مباراة اليابان وتشيلي في كوبا أمريكا 2019

تقام مباراة اليابان وتشيلي في كوبا أمريكا 2019 على ملعب المورمبي.

حكم مباراة اليابان وتشيلي في كوبا أمريكا 2019

يدير مباراة اليابان وتشيلي في كوبا أمريكا 2019 الحكم ماريو دياز دي فيفار ويعاونه كل من إدواردو كاردوزو وداريو أنطونيو جاونا رودريجيز.

معلقو مباراة اليابان وتشيلي في كوبا أمريكا 2019

يعلق على مباراة اليابان وتشيلي في كوبا أمريكا 2019 كل من المعلقين علي محمد علي ومحمد بركات وسعد الحوطي.

القنوات الناقلة لـ مباراة اليابان وتشيلي في كوبا أمريكا 2019

تذاع مباراة اليابان وتشيلي في كوبا أمريكا 2019 عبر قنوات بي إن سبورتس إتش دي 1 إف آر، وبي إن سبورتس ماكس إتش دي 3، وبي إن سبورتس ماكس إتش دي 4.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة