الأمس
اليوم
الغد

الأرجنتين تبدأ الاستعداد لمواجهتي المكسيك الوديتين

سيتوجه «الألبيسيليستي»، تحت قيادة المدرب المؤقت ليونيل سكالوني، لمدينة كوردوبا الأرجنتينية مباشرة يوم الخميس لمواجهة المكسيك في اليوم التالي على ملعب (ماريو ألبرتو كيمبيس)، بينما ستقام المباراة الثانية بينهما بعدها بأربعة أيام بمدينة ميندوزا.

إفي
إفي

بدأ المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم اليوم الاثنين استعداداته لمواجهتي المكسيك الوديتين الشهر الجاري وسط غياب الثلاثي نيكولاس أوتاميندي وإدواردو سالفيو وماتياس زاراتشو بداعي الإصابة.

وحسبما أعلن الاتحاد الأرجنتيني للعبة، فإن أوتاميندي يعاني من إصابة في الساق اليمنى، بينما أصيب سالفيو بالتواء في الكاحل الأيسر، أما زاراتشو فتعرض لالتواء في ركبته اليمنى.

رسميًا.. كأس العالم «روسيا 2018» الأفضل في التاريخ

وكان لاعب وسط سبورتنج لشبونة البرتغالي، رودريجو باتاجليا، قد استبعد من القائمة أيضا لإصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة اليمنى.

وكشف الاتحاد عبر موقعه الرسمي على الإنترنت أن اللاعبين الذين شملتهم القائمة اكتفوا بتأدية تدريبات داخل صالة الألعاب الرياضية تحت إشراف المعد البدني.

وسيتوجه «الألبيسيليستي»، تحت قيادة المدرب المؤقت ليونيل سكالوني، لمدينة كوردوبا الأرجنتينية مباشرة يوم الخميس لمواجهة المكسيك في اليوم التالي على ملعب (ماريو ألبرتو كيمبيس)، بينما ستقام المباراة الثانية بينهما بعدها بأربعة أيام بمدينة ميندوزا.

اخبار ذات صلة