Web Analytics Made
Easy - StatCounter
نجم البرازيل السابق: ميسي قادر على حصد لقب مع الأرجنتين

نجم البرازيل السابق: ميسي قادر على حصد لقب مع الأرجنتين

بطل العالم مع منتخب البرازيل يتحدث عن توقعاته للقب كوبا أمريكا 2019 وأشاد بداني ألفيس وجابرييل جيسوس وقال ما لديه عن توقع مستقبل ميسي

إفي
إفي
تم النشر
آخر تحديث

أكد اللاعب البرازيلي السابق جونينيو باوليستا، الأربعاء، في مقابلة صحفية أنه يثق في تتويج المنتخب البرازيلي بلقب كوبا أمريكا 2019، لأنه يمتلك لاعبين وإدارة فنية يعرفون "كيف يتحملون الضغوط".

وأثنى لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني سابقا ومدير التطوير الحالي بالاتحاد البرازيلي لكرة القدم على أداء "السيليساو" في مواجهة نصف النهائي أمام الغريم التقليدي الأرجنتين وانتهت بفوز أصحاب الأرض بهدفي جابرييل جيسوس وروبرتو فيرمينو.

وأشاد جونينيو بشكل خاص بالثنائي داني ألفيس وجابرييل جيسوس، في الوقت الذي أكد فيه أنه رغم الانتصار، فإن الأرجنتين "قدمت أفضل مبارياتها وكانت خصما صعبا للغاية أمام البرازيل".

وأضاف: "قدمنا أداءً طيبًا للغاية من خلال لاعبين يتميزون بالمهارات الفردية مثل جابرييل جيسوس وداني ألفيس، وأيضا أليسون الذي كان بمثابة صمام أمان، أعتقد أنهم صنعوا الفارق، ومن المهم في مثل هذه المباريات التركيز على التفاصيل الصغيرة من أجل الفوز".

كما أكد بطل العالم مع "الكناري" في 2002 أن فيليبي كوتينيو "تمكن من فتح المساحات داخل الملعب لزملائه"، وأن دوره "مهم للغاية داخل المنتخب".

وحول أداء النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي فشل مجددا في قيادة "الألبيسيليستي" للتتويج بأي لقب، أشار جونينيو إلى أنه "لاعب استثنائي ويجب التعامل معه بحذر شديد"، وأضاف أنه رغم "تقدمه في العمر، فإنه لا يزال قادرا على القتال على حصد لقب مع الأرجنتين".

وتطرق جونينيو للحديث حول الشائعات المتعلقة بعودة النجم نيمار دا سيلفا لصفوف برشلونة الإسباني مجددا، حيث أكد أنه لو كان مالكا لأي فريق، لتمنى أن يمتلك لاعبا مثل البرازيلي لأنه "أحد أفضل اللاعبين في العالم حاليا".

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة