Web Analytics Made
Easy - StatCounter
ميسي يكشف سبب رفض استلام الميدالية ويؤكد: كوبا أمريكا مجهزة للبرازيل

ميسي يكشف سبب رفض استلام الميدالية ويؤكد: كوبا أمريكا مجهزة للبرازيل

ليونيل ميسي يفتح النار على اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم ويؤكد أن كوبا أمريكا 2019 المقامة على الأراضي البرازيلية مجهزة للسيليساو

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

رفض ليونيل ميسي استقبال ميدالية المركز الثالث بعد إقصائه من مباراة الأرجنتين وتشيلي والتي انتهت 2-1 لصالح التانجو، نجم برشلونة تحدث في المنطقة المختلطة بعد المباراة ليوضح سبب بقائه في غرفة خلع الملابس.

الإقصاء

وقال ميسي عن تعرضه للطرد عقب اللقاء: «ميديل فاق المسموح به، كان من الممكن أن ينتهي الأمر بإنذار لكلينا، يبدو أن ما قلته مؤخرًا (عن اتحاد أمريكا الجنوبية) له تأثير، المهم بالنسبة لي أن المنتخب أنهى البطولة جيدا، ويبدو أن كل ما حدث تم إملاؤه من أعلى، وأنهيت البطولة بهذه المعاناة لأنني قلت ما قلته».

عدم استلام الميدالية

وأضاف عن عدم استلام ميدالية المركز الثالث: «لم أكن أريد أن أكون جزءا من الفساد الذي عانينا منه في هذه البطولة، لم أكن أريد أن أكون جزءًا من هذا الاحترام المنعدم في تلك البطولة من كوبا أمريكا، كان من الممكن أن نذهب أبعد، ولكنهم لم يدعونا نمر إلى النهائي».

مستوى منتخب الأرجنتين

وعن مستوى الأرجنتين في البطولة، قال ميسي: «أنا أغادر المنتخب الآن مسترحيًا، رأسي مرتاح، وفخور بتلك المجموعة التي منحت كل ما لديها، آمل أن تحظى هذه المجموعة بالاحترام، لقد أعطوا العديد من الأشياء».

كوبا أمريكا

وعن مشوار المنتخب في بطولة كوبا أمريكا 2019، قال ميسي: «المنتخب أبان عن شخصية متميزة، ليس من السهل أن تبدأ بهزيمة أمام كولومبيا وتعادل أمام باراجواي، هذه المحنة جعلتنا أقوى، وجعلتنا ننهي بشكل إيجابي تماما».

الهدف الذي صنعه لأجويرو

وأضاف: «رأيته يتحرك بقوة في مساحة كبيرة وكنت متمكنا من لعب التمريرة، في وقت غير هذا كان من الممكن أن يقطع أحدهم التمريرة، ولكن التمرير بهذا الشكل قاد الكرة لأن تكون هدفًا».

نهائي كوبا أمريكا

ميسي واضح حيال سيطرة البرازيل، فقد قال عن نهائي كوبا أمريكا 2019 بين البرازيل وبيرو: «البطولة مجهزة للبرازيل، على أمل ألا يتأثر الحكام وحكام الفار بالأشياء التي قد تمنح الفرصة لبيرو، ولكنني لا أعتقد أن هذا سيحدث».

سكالوني

وعن المدرب ليونيل سكالوني، قال ميسي: «لقد صرنا أفضل ووجدنا معدل لعب أفضل، هو سيبقى حتى ديسمبر، بقاؤه سيمنحنا الثبات على مستوى اللاعبين والأسلوب».
اقرأ أيضًا: بالصور والفيديو| طرد «غريب» لـ ليونيل ميسي ضد تشيلي في كوبا أمريكا

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة