Web Analytics Made
Easy - StatCounter
مدرب ريفر بليت يعلق على تصريحات ميسي بعد طرده أمام تشيلي

مدرب ريفر بليت يعلّق على تصريحات ميسي بعد طرده أمام تشيلي

أثارت التصريحات التي أطلقها الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني، خلال طرده من مباراة تشيلي في كوبا أمريكا، انتقادات الكثيرين، مثل مدرب ريفر بليت.

محمد عبد السند
محمد عبد السند
تم النشر

علّق مارسيلو جاياردو، مدرب فريق ريفر بليت الأرجنتيني على التصريحات المثيرة للجدل التي أطلقها الأرجنتيني ليونيل ميسي أيقونة فريق برشلونة الإسباني، بعد واقعة طرده في مباراة «التانجو» أمام منتخب تشيلي، في بطولة كأس «كوبا أمريكا» التي تستضيفها البرازيل.

وفازت الأرجنتين على تشيلسي أمس السبت بهدفين مقابل هدف في مباراة تحديد المركز الثالث في «كوبا أمريكا» والتي أقيمت على ملعب «ساو باولو»، لكن لم تكتمل فرحة الجماهير الأرجنتينية، بعد طرد نجمهم المفضل ميسي، في الشوط الأول من اللقاء إثر احتكاك مع جاري ميديل، قائد منتخب تشيلي الذي نال نفس العقوبة هو الآخر من قبل حكم المباراة.

طرد «البرغوث» الحاصل على جائزة الكرة الذهبية «البالون دور» 5 مرات، دفعه على ما يبدو إلى إطلاق تصريحات عقب المباراة اتهم فيها اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم «الكونميبول» وحكم اللقاء، بالفساد، وقلة الاحترام الذي واجهته الأرجنتين خلال البطولة.



لكن جاياردو سارع إلى لوم مواطنه عقب تلك التصريحات بقوله: «من وجهة نظري، لم يكن ينبغي على ميسي أن يتفوه بمثل تلك العبارات، لأن كلماته ذات أهمية».

واضاف جاياردو: «لا أعلم إذا ما كان قرار التحدث هو من اتخذه، لكن كلماته تلك أدانته».

وتابع: «قرار التحدث من حقه، ويمكنه التعبير عن وجهة نظره».

اقرأ أيضا..أرتورو فيدال يدافع عن ميسي وينتقد الكونميبول

جدير بالذكر أن تصريحات ميسي المثيرة للجدل جاءت في تصريحات صحفية في معرض تعليقه على تغيبه عن فعالية تسلم الميداليات، وهو ما دفع «الكونميبول» إلى الظهور فورا في المشهد والتلميح إلى رفض أي اتهامات له بالفساد، واصفا إياها بأنها غير مقبولة.

تعد تلك المرة الثانية التي يطرد فيها ميسي خلال مشواره الكروي سواء على الصعيد الدولي أو مع فريقه برشلونة، حيث تعود واقعة الطرد الأولى إلى العام 2005 في بداياته مع المنتخب الوطني، خلال مباراة ودية أمام المجر.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة