Web Analytics Made
Easy - StatCounter
ماركينيوس يدافع عن نيمار: «شخص عظيم وملتزم»

ماركينيوس يدافع عن نيمار: «شخص عظيم وملتزم»

أجرت كتيبة المدرب أدينور ليوناردو باتشي «تيتي» المران الأول لها في سنغافورة اليوم استعدادًا لمواجهتي السنغال ونيجيريا الوديتين يومي 10 و13 من الشهر الجاري على الترتيب.

آس آرابيا، إفي
آس آرابيا، إفي
تم النشر

أكد البرازيلي ماركينيوس، مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي، الموجود في معسكر منتخب بلاده في سنغافورة استعدادًا لوديتي السنغال ونيجيريا، الإثنين أن زميله في «السيليساو» وفي الفريق الباريسي، نيمار دا سيلفا، «شخص عظيم» و«يسعى دائما لمساعدة زملائه».

وأكد المدافع الشاب خلال مؤتمر صحفي عند سؤاله حول صاحب القميص رقم 10 «هو صديق حميم، ومُبهِج، وملتزم، ويبحث دائمًا عن مساعدة زملائه. هو شخص عظيم، ومن المؤسف أن الجميع ليس لديه الفرصة للتعرف إليه عن قرب».

اقرأ أيضًا: البرازيلي لا يتوقف.. قطار نيمار يواصل الدهس مع باريس سان جيرمان

ويستعد صاحب الـ27 عامًا لخوض مباراته الـ100 مع المنتخب البرازيلي منذ ظهوره الأول في يوليو 2010 في مباراة ودية أمام الولايات المتحدة.

وأجرت كتيبة المدرب أدينور ليوناردو باتشي «تيتي» المران الأول لها في سنغافورة اليوم استعدادًا لمواجهتي السنغال ونيجيريا الوديتين يومي 10 و13 من الشهر الجاري على الترتيب.



وقال ماركينيوس إنه يعرف المنتخبين الإفريقيين «كثيرًا»، مشددًا على أنهما يلعبان بطريقة مكثفة وشرسة للغاية، ويمتلكان عناصر تلعب في أكبر البطولات في أوروبا.

وأشار «السنغال هي وصيف بطل إفريقيا، فريق منظم ومكثف للغاية وصعب. علينا أن نقدم مباراة كبيرة، وفرض أسلوبنا».

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة