Web Analytics Made
Easy - StatCounter
ماذا قال ليونيل ميسي للاعبي الأرجنتين بعد مباراة البرازيل؟

ماذا قال ليونيل ميسي للاعبي الأرجنتين بعد مباراة البرازيل؟

النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يوجه رساله لزملائه في صفوف التانجعقب هذه الخسارة أمام منتخب البرازيل، تحديدًا للاعبين الشباب في صفوف منتخب بلاده.

محمود عادل
محمود عادل
تم النشر

تعرض المنتخب الأرجنتيني لهزيمة قاسية من المنتخب البرازيلي في سوبر كلاسيكو نصف نهائي «كوبا أمريكا»، وانتهي اللقاء بهدفين نظيفين لصالح منتخب السامبا.

وعقب نهاية المباراة، شن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هجومًا شديدًا على حكم المباراة، خلال مثوله أمام عدسات الكاميرات، قائلاً: «البرازيل لم تكن أفضل منا، لقد سئمنا من اللجوء لتقنية الفار في بطولة كوبا أمريكا، لماذا لم يستخدموها اليوم، كانت جميع القرارات لصالح البرازيل وكل الأخطاء والبطاقات الصفراء من نصيبنا نحن، لقد كانت هناك أخطاء واضحة لصالحنا وركلة جزاء لا تقبل الشك، هذا الحكم ليس له مثيل».

ولم يكتف ميسي بحديثه أمام وسائل الاعلام، بل كانت لديه رسالة أخرى لزملائه في غرفة ملابس اللاعبين عقب هذه الخسارة، تحديدًا اللاعبين الشباب في صفوف التانجو.

وكشف المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو عن حديث ميسي، قائلاً: «تحدث ميسي في غرفة الملابس وكان واضحًا ما قاله، خاصة أنهم مستقبل المنتخب والمستقبل لخوض المنافسة القادمة التي ستقام في الأرجنتين وكولومبيا في 2020».

وأكد أجويرو أنه شعر بالالتحام مع داني ألفيس في صندوق العمليات في الكرة التي انتهت بتسجيل هدف فيرمينو الهدف الثاني لمنتخب البرازيل.

اقرأ أيضًا: الكشف عن تفاصيل اجتماع نيمار مع ميسي في ملعب «مينيروا»

واستكمل أجويرو حديثه، قائلاً: «بالتأكيد هذه الأمور ستفيد اللاعبين الشباب في الحصول على الخبرة، خاصة اننا امتلكنا الخبرة، وفقط يمكننا القول للاعبين الشباب بضرورة رفع رأسهم والاستمرار في المحاولة وسندعمهم إذا استمر وجودنا في المنتخب».

ويبدو أن ميسي قائد منتخب التانجو يريد رفع الروح المعنوية لزملائه الشباب ولا يريد لهم الوقوع في خانة الاستسلام أمام هذا الإخفاق على الرغم من الأداء الجيد في هذه المباراة.

جدير بالذكر أن المنتخب الأرجنتيني يعيش حاليًا واحدة من أصعب الفترات في تاريخه ولا يرغب البرغوث في سقوط زملائه أو فقدان طاقة الشباب ويرى ضرورة الثقة في التحديات القادمة، خاصة بعد خروجهم من البطولة القارية وسط أداء مشرف أشاد به أغلبية متابعي الساحرة المستديرة.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة