Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
كوبا أمريكا 2019| خيسوس: حققت ما سعيت إليه أمام الأرجنتين

كوبا أمريكا 2019| خيسوس: حققت ما سعيت إليه أمام الأرجنتين

واصل منتخب البرازيل تكريس العقدة لـ«الألبيسيليستي» في بطولة المنتخبات الأقدم في العالم، بانتصار رابع على التوالي، منها اثنين في نهائيي البطولة في نسختي 2004 بفنزويلا

طلال أبو سيف
طلال أبو سيف
تم النشر

أكد جابرييل خيسوس نجم المنتخب البرازيلي أنه كان يرغب في تسجيل هدف في مرمى منتخب الأرجنتين خلال مباراة اليوم، وأبدى سعادته لنجاحه في تحقيق ما سعى عليه.

وحجز منتخب البرازيل مقعده في نهائي بطولة كوبا أمريكا 2019 بعد أن فاز بصعوبة على غريمه التقليدي الأرجنتين بثنائية نظيفة في مواجهة السوبر كلاسيكو التي احتضنها ملعب (مينيراو) فجر الأربعاء.

يدين السيليساو بالفضل في هذا الفوز لنجم مانشستر سيتي الإنجليزي جابرييل خيسوس الذي سجل الهدف الأول في الدقيقة 19، ثم مرر كرة الهدف الثاني لروبرتو فيرمينو في الدقيقة 71.

وبهذه النتيجة تواصل البرازيل تكريس العقدة لـ«الألبيسيليستي» في بطولة المنتخبات الأقدم في العالم، بانتصار رابع على التوالي، منها اثنين في نهائيي البطولة في نسختي 2004 بفنزويلا، ثم في 2007 في عقر دار «راقصي التانجو»، هذا بالإضافة لمواجهتي ربع النهائي في بطولتي 1995 بأورجواي، و1999 بباراجواي.

وعاد الكناري لنهائي البطولة بعد غياب 12 عاما عندما توج بلقبه الثامن، حيث سيبحث في مباراة التتويج الأحد المقبل على ملعب (ماراكانا) أمام المتأهل من مواجهة المربع الذهبي الأخرى بين تشيلي وبيرو فجر الخميس على ملعب (أرينا دو جريميو)، عن إضافة لقبه التاسع.

وقال خيسوس عقب المباراة: «لا أستطيع وصف شعوي الآن، قدمنا مباراة كبيرة ولعبنا بروح قتالية».

وأضاف نجم فريق مانشستر سيتي: «لعبنا بثقة كبيرة أمام منتخب الأرجنتين، هذا أكثر ما يسعدني، حققنا فوزًا مستحق».

واختتم: «سنبذل كل ما في وسعنا من أجل التتويج باللقب، علينا اسعاد الجماهير».

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة