Web Analytics Made
Easy - StatCounter
كوبا أمريكا 2019| تهديد بالقتل للاعب كولومبيا بسبب «ركلة جزاء»

كوبا أمريكا 2019| تهديد بالقتل للاعب كولومبيا بسبب «ركلة جزاء»

غادر منتخب كولومبيا البطولة، رغم أنه لم يتلق أية أهداف في أربع مباريات، بينما واصل منتخب تشيلي سعيه للتتويج باللقب للمرة الثالثة تواليا.

طلال أبو سيف
طلال أبو سيف
تم النشر

كشف وليام تيسيو لاعب منتخب كولومبيا عن تلقيه تهديدًا بالقتل، بعد إهداره ركلة ترجيح أمام منتخب تشيلي ليودع منتخب بلاده بطولة كوبا أمريكا 2019 لكرة القدم المقامة حاليًا في البرازيل من دور الثمانية.

وغادر منتخب كولومبيا البطولة، رغم أنه لم يتلق أية أهداف في أربع مباريات، بينما واصل "لاروخا" سعيه للتتويج باللقب للمرة الثالثة تواليا.

وفي ركلات الترجيح أضاع لاعب كولومبيا، ويليام تيسيلو الركلة الخامسة، بينما نجح أليكسيس سانشيز في التسجيل ليقود لاروخا إلى المربع الذهبي.

اقرأ أيضًا: كوبا أمريكا 2020| تنطلق بالأرجنتين.. وتختتم في كولومبيا

وكتبت دانييلا زوجة تيسيو على حسابها على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام عن رسالة وصلتها تتمنى لزوجها مصير أندريس إسكوبار لاعب المنتخب الكولومبي، والذي قتل بالرصاص، بعد أن أحرز هدفا بالخطأ في مرماه في مباراة بكأس العالم 1994 والذي أقيم في أمريكا.

وأكدت الشرطة المحلية في كولومبيا، إنها تحقق في التهديد الذي تلقاه اللاعب وأسرته عبر وسائل التواصل الاجتماعي، دون فتح تحقيق رسمي، لأن تيسيو لم يقدم بلاغًا.

ومن جانبه، تحدث المدافع البالغ من العمر 29 عاما لصحف محلية، قائلا «زوجتي تلقت رسالة ونشرتها، لقد كتبوا لي أيضا مثل هذه الرسائل».

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة