Web Analytics Made
Easy - StatCounter
كوبا أمريكا 2019| أسطورة الأرجنتين ينتقد أداء التحكيم أمام البرازيل

كوبا أمريكا 2019| أسطورة الأرجنتين ينتقد أداء التحكيم أمام البرازيل

البرازيل تُقصي الأرجنتين من نصف نهائي كوبا أمريكا 2019 وتصل إلى نهائي البطولة القارية بعد الفوز بهدفين نظيفين وملاقاة بيرو في النهائي

محمد سعد
محمد سعد
تم النشر

حقق منتخب البرازيل فوزًا ثمينًا على منتخب الأرجنتين بهدفين نظيفين تأهل على إثره إلى نهائي بطولة كوبا أمريكا التي تقام حاليًا في البرازيل.

ويبدو أن الأداء التحكيمي لم يرق للكثيرين، إذ أدلى ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين، بالعديد من التصريحات فور انتهاء المباراة انتقد فيها أداء الحكام.

وأجرى خافيير زانيتي، أسطورة الأرجنتين السابقة، حوارًا مع صحيفة «تي واي سي سبورتس» الأرجنتينية عبّر خلاله عن غضبه لعدم احتساب ركلتي جزاء لصالح ميسي ونيكولاس أوتامندي.

وجاء في تصريحاته: «إذا كانت هناك أدوات لمساعدة حكم المباراة ولا يتم استخدامها، فبماذا سيدعوك هذا الأمر إلى الاعتقاد».

وأكد زانيتي أن المباراة شهدت العديد من الحالات الجدلية، وفي هذا السياق تابع: «كانت هناك كرات جدلية خلال المباراة ولم يتم استخدام تقنية حكم الفيديو المساعد، وهذا أمر غير منطقي تمامًا إذا أخذنا بعين الاعتبار استخدماها في الدوريات والبطولات المحلية المختلفة، وعلى سبيل المثال كانت هناك العديد من المناسبات التي استخدمت فيها تقنية الفار في الدوري الإيطالي».

إقرأ أيضًا: نجم البرازيل السابق: ميسي قادر على حصد لقب مع الأرجنتين

وأضاف: «إذا كانت هناك عدة حالات جدلية أمام المرمى، فيجدر الإشارة إليها أو على الأقل يجب مراجعة تقنية الفيديو، وعدم استخدامها قد يجعل من الجمهور الشروع في التفكير في أمور أخرى».

وأما بالنسبة إلى مستقبل لوتارو مارتينيو، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي الذي شارك في كوبا أمريكا وقدم أداءً جيدًا، فأنهى تصريحاته قائلًا: «لم نتلق أي عروض من أجله، فهو لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا ونأمل أن يظل معنا في إنتر ميلان، فهو ما زال يافعا للغاية ويبلغ من العمر 21 عامًا، وعلى الرغم من هذا إلا أنه أظهر تمتعه بشخصية قوية».

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة