Web Analytics Made
Easy - StatCounter
فعاليات اليوم الحادي والعشرين من كوبا أمريكا 2019 «محدث باستمرار»

فعاليات اليوم الحادي والعشرين من كوبا أمريكا 2019 «محدث باستمرار»

خدمة مقدمة على مدار اليوم الحادي والعشرين وقبل الأخير من فعاليات كوبا أمريكا 2019 المقامة بالبرازيل وذلك للوقوف على أبرز المستجدات الخاصة بالبطولة أولًا بأول

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

آس آرابيا يقدم لكم خدمة على مدار اليوم الحادي والعشرين وقبل الأخير من فعاليات كوبا أمريكا 2019 المقامة بالبرازيل، وذلك للوقوف على أبرز المستجدات الخاصة بالبطولة أولًا بأول.

ويمكنك التعرف على كل ما تم نشره خلال اليوم الحادي والعشرين للبطولة، بشكل دوري على مدار اليوم عبر الروابط التالية التي سيتم تحديثها باستمرار.


- منتخبا البرازيل وبيرو وصلا لـ نهائي بطولة كوبا أمريكا 2019 الذي سيقام الأحد على ملعب ماراكانا، المعقل التاريخي الشهير للكرة البرازيلية.

للمزيد اقرأ: نهائي كوبا أمريكا 2019| البرازيل وبيرو.. أطوار فارسي الرهان

- ليونيل سكالوني، المدير الفني للأرجنتين يرى أن النجم ليونيل ميسي دفع الثمن بطرده في مباراة تحديد المركز الثالث في كوبا أمريكا 2019 بالبرازيل السبت أمام تشيلي

للمزيد اقرأ: سكالوني: ليونيل ميسي دفع ثمن انتقاد اتحاد أمريكا الجنوبية

- النجم باولو ديبالا، مهاجم منتخب الأرجنتين والذي اختير أفضل لاعب في مباراة تحديد المركز الثالث أمام تشيلي السبت قال إنه شعر بالراحة للعب بجوار النجم ليونيل ميسي.

للمزيد اقرأ: ديبالا: شعرت بالراحة للعب بجوار ليونيل ميسي

ليونيل ميسي يفتح النار على اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم ويؤكد أن كوبا أمريكا 2019 المقامة على الأراضي البرازيلية مجهزة للسيليساو.

للمزيد اقرأ: ميسي يكشف سبب رفض استلام الميدالية ويؤكد: كوبا أمريكا مجهزة للبرازيل

- ليونيل ميسي تعرض لطرد غريب للغاية هو وجاري ميديل خلال مباراة الأرجنتين وتشيلي في تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كوبا أمريكا 2019.

للمزيد اقرأ: طرد ليونيل ميسي يسيطر على أبرز 6 أرقام من مباراة الأرجنتين وتشيلي

المباراة الماضية المنتخب البرازيلي فاز على نظيره الأرجنتيني بهدفين نظيفين سجل الهدف جابريال خيسوس وروبيرتو فيرمينو في نصف نهائي بطولة كوبا أمريكا.

للمزيد اقرأ: كوبا أمريكا 2019| موعد مباراة البرازيل وبيرو والقنوات الناقلة

- ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني ومنتخب الأرجنتين تلقى بطاقة حمراء غريبة من نوعها في مباراة الأرجنتين وتشيلي ببطولة كوبا أمريكا 2019 ثم عاد إلى الملعب.

للمزيد اقرأ: بالصور والفيديو| طرد «غريب» لـ ليونيل ميسي ضد تشيلي في كوبا أمريكا

- مباراة الأرجنتين وتشيلي في لقاء تحديد صاحب المركز الثالث ببطولة كوبا أمريكا 2019 المقامة في البرازيل كانت مباراة خشنة ومليئة بالعنف.

للمزيد اقرأ: كوبا أمريكا 2019| الأرجنتين تنهي عقدة تشيلي وتحصد البرونزية

- نجح منتخب البرازيل تاريخيا في حصد لقب كوبا أمريكا في كل نسخ البطولة التي استضافها على أرضه وهو اليوم على بعد خطوة واحدة من ترسيخ تلك القاعدة من خلال مباراة الغد أمام منتخب بيرو في نهائي كوبا أمريكا 2019

للمزيد اقرأ: كوبا أمريكا 2019| البرازيل على أعتاب أرقام قياسية جديدة

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة