Web Analytics Made
Easy - StatCounter
فعاليات اليوم التاسع عشر من بطولة كوبا أمريكا 2019 «محدث باستمرار»

فعاليات اليوم التاسع عشر من بطولة كوبا أمريكا 2019 «محدث باستمرار»

آس آرابيا يقدم لكم خدمة على مدار اليوم التاسع عشر من فعاليات كوبا أمريكا 2019 المقامة بالبرازيل، وذلك للوقوف على أبرز المستجدات الخاصة بالبطولة أولًا بأول

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

آس آرابيا يقدم لكم خدمة على مدار اليوم التاسع عشر من فعاليات كوبا أمريكا 2019 المقامة بالبرازيل، وذلك للوقوف على أبرز المستجدات الخاصة بالبطولة أولًا بأول.

تشهد بطولة «كوبا أمريكا» في نسختها الـ 46 التي تستضيفها البرازيل حاليا خلو آلاف المقاعد في الملاعب التي تحتضن المباريات من الجماهير، في ظاهرة تسبب إحراجا كبيرا للمسؤولين عن تنظيم البطولة الأقدم قاريا في العالم.

اقرأ أيضاً: فعاليات اليوم الثامن عشر من بطولة كوبا أمريكا 2019 «محدث باستمرار»

ويمكنك التعرف على كل ما تم نشره خلال اليوم التاسع عشر للبطولة، بشكل دوري على مدار اليوم عبر الروابط التالية التي سيتم تحديثها باستمرار:


- إسناد إدارة نهائي النسخة رقم 46 من كوبا أمريكا 2019 الذي يجمع منتخبي البرازيل وبيرو بملعب ماراكانا، إلى حكم تشيلي صاحب خبرة كبيرة.

للمزيد اقرأ: حكم تشيلي يدير نهائي كوبا أمريكا 2019 بين البرازيل وبيرو

- المهاجم إيفرتون يرى أن منتخب البرازيل لا يجب أن يشعر أنه ضمن الفوز بنهائي كوبا أمريكا 2019 على حساب بيرو خلال اللقاء الذي يقام بعد غد الأحد.

للمزيد اقرأ: إيفرتون: البرازيل «ليست الأوفر حظًا» في نهائي كوبا أمريكا 2019

- الجيل الذهبي لمنتخب تشيلي الذي لفت أنظار العالم منذ مشاركته في مونديال 2010 بجنوب إفريقيا ثم تربع على عرش أمريكا الجنوبية بآخر نسختين لكوبا أمريكا يقترب من النهاية.

للمزيد اقرأ: تشيلي.. شمس الجيل الذهبي توشك على الأفول

- المهاجم البيروفي راؤول رويدياز لا يزال غير مصدق أن فريقه في نهائي كوبا أمريكا 2019، كما تحدث عن إمكانية تكرار تسجيله هدفا باليد في نهائي كوبا أمريكا أمام البرازيل.

للمزيد اقرأ: مهاجم بيرو «لا يصدق» أنهم في نهائي كوبا أمريكا

- باولو جيريرو كان -كالعادة- أهم عناصر منتخب بيرو في المحافل القارية وهو هداف المنتخب البيروفي -كالعادة أيضًا- في كوبا أمريكا 2019 التي وصل فيها رجال جاريكا إلى النهائي.

للمزيد اقرأ: كوبا أمريكا 2019| باولو جيريرو.. الحاسم «الذي يأتي دومًا من بعيد»

- مباراة البرازيل وبيرو في نهائي كوبا أمريكا 2019 ستكون فرصة لكل فريق كي يكسر رقمًا مميزًا للفريق الآخر، فمن يفعل ذلك، السيليساو أم البلانكيروخا؟

للمزيد اقرأ: كوبا أمريكا 2019| البرازيل وبيرو.. نهائي الانتقام «الأول من نوعه»

- حارس منتخب بيرو بيدرو جاييسي كان رقمًا صعبًا في مشوار رجال المدرب الأرجنتيني ريكاردو جاريكا نحو نهائي بطولة كوبا أمريكا 2019 المقامة في البرازيل.

للمزيد اقرأ: 3 لحظات عنونت تألق حارس بيرو بيدرو جاييسي في كوبا أمريكا 2019

- وسائل الإعلام التشيلية أعربت عن استيائها وخيبة أملها وحزنها لسقوط منتخب بلادها أمام نظيره البيروفي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في الدور نصف النهائي من كوبا أمريكا 2019.

للمزيد اقرأ: «الحلم الضائع» و«الكارثة».. خيبة الأمل تلف صحف تشيلي بعد هزيمة بيرو

- خافيير زانيتي أسطورة الأرجنتين ينتقد أداء التحكيم خلال مباراة منتخب بلاده أمام البرازيل في نصف نهائي كوبا أمريكا 2019

كوبا أمريكا 2019| أسطورة الأرجنتين ينتقد أداء التحكيم أمام البرازيل

- الفرحة تكتسح شوارع وميادين مدن بيرو عقب التأهل التاريخي للمنتخب الوطني لنهائي كوبا أمريكا 2019، للمرة الأولى منذ 44 عاما حين توج بلقب البطولة القارية للمرة الثانية.

عقب التأهل إلى نهائي كوبا أمريكا 2019.. شوارع بيرو تغرق في الجنون

- رئيس بيرو مارتين فيزكارا يهنئ منتخب بلاده على التأهل لنهائي كوبا أمريكا 2019 ويتوقع فوزه على البرازيل والتتويج بالبطولة القارية للمرة الثالثة في تاريخه.

«تهنئة رئاسية» للاعبي بيرو عقب الوصول إلى نهائي كوبا أمريكا 2019

- مدرب منتخب بيرو، الأرجنتيني ريكاردو جاريكا، يقيّم استحقاق بيرو للتأهل إلى نهائي بطولة كوبا أمريكا عقب الفوز على تشيلي في نصف النهائي 0-3.

جاريكا: استحققنا الوصول إلى نهائي كوبا أمريكا 2019

- الظهير الأيسر لمنتخب بيرو ميجيل تراوكو يرى أن الفوز بكلاسيكو الباسيفيك ضد تشيلي دائما ما يمنح شعورا بالمتعة عقب الانتصار على لاروخا بنصف نهائي كوبا أمريكا 2019.

تراوكو: الفوز على تشيلي دائمًا يمنح شعورًا ممتعًا

- مهاجم منتخب بيرو المتألق في كوبا أمريكا 2019 إديسون فلوريس، يعترف بأنه كان يظن أن تقنية التحكيم بالفيديو (الفار) ستلغي الهدف الذي أحرزه في مرمى تشيلي.

فلوريس عن هدفه في مرمى تشيلي: كنت أظن أن الفار سيلغيه

- أرتورو فيدال الملقب بالملك في تشيلي يتحدث عن المباراة القادمة لمنتخب لا روخا أمام الأرجنتين لتحديد المركزين الثالث والرابع في كوبا أمريكا 2019.

فيدال: من الرائع مواجهة ميسي.. لكن مباراة الأرجنتين «بلا أهمية»

- أرقام أكثر من رائعة اسفرت عنها مواجهات البرازيل وبيرو في كافة البطولات:

كوبا أمريكا 2019| بيرو والبرازيل.. تاريخ المواجهات وأبرز الأرقام

الاتحاد البرازيلي لكرة القدم الأربعاء أعلن ضربة موجعة لحسابات المنتخب البرازيلي قبل نهائي كوبا أمريكا 2019 على ملعب ماراكانا الشهير.

للمزيد اقرأ: ضربة موجعة للبرازيل قبل نهائي كوبا أمريكا 2019

بطل العالم مع منتخب البرازيل يتحدث عن توقعاته للقب كوبا أمريكا 2019 وأشاد بداني ألفيس وجابرييل جيسوس وقال ما لديه عن توقع مستقبل ميسي.

للمزيد اقرأ: نجم البرازيل السابق: ميسي قادر على حصد لقب مع الأرجنتين

أرسل الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم تظلما بتوقيع رئيس الاتحاد كلاوديو تابيا يؤكد فيه أن منتخب الأرجنتين تعرض للظلم التحكيمي في نصف نهائي كوبا أمريكا 2019 ضد البرازيل.

للمزيد اقرأ: رسميًا.. الاتحاد الأرجنتيني يشتكي حكم مباراة البرازيل

لاعب منتخب تشيلي المتمرس جاري ميديل يرى أنه ليس من السهل الحصول على بطولة كوبا أمريكا دائمًا عقب الخروج من بيرو في لقاء نصف النهائي.

للمزيد اقرأ: ميديل: ليس من السهل أن تفوز بكوبا أمريكا

يوشيمار يوتون لاعب منتخب بيرو يتحدث عن وصول منتخب بلاده إلى نهائي كوبا أمريكا 2019 بعد التغلب على تشيلي بثلاثة أهداف نظيفة سجل منها هدفًا.

للمزيد اقرأ: يوتون: هزيمة البرازيل القاسية سبب وصولنا إلى نهائي كوبا أمريكا 2019

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة