Web Analytics Made
Easy - StatCounter
ضربة موجعة للبرازيل قبل نهائي كوبا أمريكا 2019

ضربة موجعة للبرازيل قبل نهائي كوبا أمريكا 2019

الاتحاد البرازيلي لكرة القدم الأربعاء أعلن ضربة موجعة لحسابات المنتخب البرازيلي قبل نهائي كوبا أمريكا 2019 على ملعب ماراكانا الشهير

إفي
إفي
تم النشر
آخر تحديث

أعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، الأربعاء، أن جناح المنتخب البرازيلي، ويليان، سيغيب عن نهائي كوبا أمريكا 2019، الأحد المقبل، على ملعب (ماراكانا) بداعي الإصابة.

وحسبما كشف الاتحاد المحلي للعبة، أثبتت الأشعة التي أجراها اللاعب -الذي استدعي للبطولة لتعويض غياب النجم نيمار دا سيلفا- معاناته من إصابة عضلية في الساق اليمنى خلال مباراة نصف النهائي أمام الأرجنتين الثلاثاء، والتي حسمها "السيليساو" بهدفين دون رد.

وأكد البيان: "أثبتت الأشعة وجود إصابة عضلية تتطلب فترة علاج ستحرم اللاعب من المشاركة في نهائي كوبا أمريكا".

إلا أن لاعب تشيلسي الإنجليزي سيظل داخل معسكر "الكناري" وسيبدأ البرنامج العلاجي في مركز تدريبات الاتحاد البرازيلي في تيريسوبوليس.

واشتكى ويليان، الذي نزل كبديل لإيفرتون في الشوط الثاني من مباراة الأرجنتين، من آلام في العضلة الخلفية اليمنى ولكنه لم يتمكن من مغادرة الملعب بعد إجراء المدرب أدنيور ليوناردو باتشي 'تيتي' للتغييرات الثلاثة.

وحصل لاعبو البرازيل على راحة من التدريبات اليوم بعد الإطاحة بالأرجنتين، وسيعودوا لمعسكر المنتخب مباشرة يوم الخميس من أجل بدء الاستعداد للمباراة النهائية.

وستواجه البرازيل بيرو في المباراة النهائية.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة