Web Analytics Made
Easy - StatCounter
ريفالدو منصفًا الأرجنتين: «الفار» ظلمها.. وميسي يلعب وحده

ريفالدو منصفًا الأرجنتين: «الفار» ظلمها.. وميسي يلعب وحده

يرى نجم برشلونة ومنتخب البرازيل السابق ريفالدو أن الأرجنتين تعرضت لظلم واضح من قبل التحكيم في مباراة نصف نهائي كوبا أمريكا 2019، والتي خسرتها بنتيجة صفر-2 لصالح البرازيل

إفي
إفي
تم النشر

رغم كونه برازيليا، إلا أن هذا لم يمنع ريفالدو، نجم منتخب البرازيل وبرشلونة السابق، من إنصاف منتخب الأرجنتين، إذ اعتبر أن الأخير تعرض لظلم واضح بعدم احتساب ركلتي جزاء خلال مباراته الأخيرة في دور نصف النهائي من بطولة كوبا أمريكا 2019، أمام البرازيل، والتي وصلت بأصحاب الأرض إلى المباراة النهائية.

ريفالدو قال في تصريحات له، اليوم الجمعة، إن المنتخب الأرجنتيني «لديه أسباب للشكوى» من التحكيم في المباراة المذكورة، والتي خرج منها بخسارة بهدفين مقابل صفر، الأربعاء الماضي.

وأكد ريفالدو: «بالتأكيد الأرجنتين لديها أسباب للشكوى، البرازيل لديها فريق أفضل من الأرجنتين حاليا وبالتأكيد فريق (المدرب البرازيلي) تيتي كان سيفوز من دون هذه الأخطاء، ولكن هناك ركلتي جزاء لصالح الأرجنتين لم يحتسبهما الفار»، وأضاف: «أنا أقول منذ فترة طويلة: لا أثق في الفار. إنه يضر بكرة القدم بكثرة التوقف ويفيد الحكام فقط، الذين يتنصلون من المسئولية ويضعون ثقل المباراة على الفار».

اقرأ أيضًا: كوبا أمريكا 2019| الاتحاد البرازيلي يحسم مصير «تيتي»

واعتبر ريفالدو أن ليونيل ميسي ربما كان ليفوز ببطولات مع الأرجنتين لو كان قد صادف جيلا آخر للأرجنتين.

وقال: «قبل ذلك كانت الأرجنتين فريقًا كبيرًا به العديد من اللاعبين المدهشين. ولكن الآن هناك ميسي وحده، وبالتالي حين يستطيع المنافسون إيقافه، يحسمون الأمر تقريبا. لو كان ميسي قد صادف جيلا آخر، فبالتأكيد كان سيفوز بشيء».

وعن نهائي كوبا أمريكا بين البرازيل وبيرو، قال: «النهائي أمام بيرو سيكون أصعب بكثير عن اللقاء الذي فازت به البرازيل 5-صفر في دور المجموعات. ستكون مواجهة مختلفة، وإذا فازت البرازيل بدون نيمار فستكون دليلا على إمكانياتها الكبيرة».

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة