Web Analytics Made
Easy - StatCounter
رسميًا.. الاتحاد الأرجنتيني يشتكي حكم مباراة البرازيل

رسميًا.. الاتحاد الأرجنتيني يشتكي حكم مباراة البرازيل

أرسل الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم تظلمًا بتوقيع رئيس الاتحاد كلاوديو تابيا يؤكد فيه أن منتخب الأرجنتين تعرض للظلم التحكيمي في نصف نهائي كوبا أمريكا 2019 ضد البرازيل

إفي
إفي
تم النشر
آخر تحديث

أرسل الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، الأربعاء، "تظلما"، بتوقيع رئيس الاتحاد كلاوديو تابيا، إلى اتحاد أمريكا الجنوبية للعبة (كونميبول)، يؤكد فيه أن "الألبيسيليستي" تعرض لـ"الظلم" من الحكام في خسارة نصف نهائي كوبا أمريكا 2019 أمام البرازيل (2-0).

وجاء في نص الخطاب: "يرتكز هذا الخطاب على كل المخالفات التي تم الإشارة إليها قبل وأثناء المباراة المذكورة، حيث إنه تأكد بما لا يدع مجالا للشك تعرض المنتخب الوطني للظلم طيلة اللقاء من الطاقم التحكيمي بقيادة رودي زامبرانو".

وأضاف: "وتحديدا، عدم استخدام تقنية حكم الفيديو المساعد 'VAR' في لعبتين محددتين كانتا، دون شك، من الممكن أن تغير النتيجة"، في إشارة لركلتي جزاء لنيكولاس أوتاميندي وسيرجيو أجويرو، والثانية تحديدا التي جاء منها الهدف الثاني للبرازيل.

وودعت الأرجنتين كوبا أمريكا من نصف النهائي بالخسارة بهدفين دون رد أمام "السيليساو" في اللقاء الذي احتضنه ملعب (مينيراو).

وأكد الاتحاد الأرجنتيني في نص الخطاب، المكون من 6 صفحات ونشر على موقعه الرسمي على الإنترنت، أنه كان هناك "تسرع" في اختيار الحكم زامبرانو الذي يمتلك "سوابق سلبية".

كما أضاف البيان أن الحكم الإكوادوري "لا يمتلك الإمكانيات الفنية اللازمة لقيادة مباراة بهذا الحجم".

وأكد الاتحاد أن الأجواء "تأثرت" بحضور الرئيس البرازيلي جاير بولسونارو في المدرجات.

نقطة أخرى أشار إليها الاتحاد الأرجنتيني، مثل "التأخر غير المبرر في وسائل التنقل"، بالإضافة "لحالة الملاعب السيئة للغاية".

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة