دي ماريا يكشف كلمات ميسي التي تسببت في بكاء لاعبي الأرجنتين

دي ماريا يكشف كلمات ميسي التي تسببت في بكاء لاعبي الأرجنتين

بعد هزيمة منتخب الأرجنتين بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعته بمنتخب البرازيل في نصف نهائي كوبا أمريكا، توجه ميسي إلى لاعبي الفريق وألقى عليهم عدة كلمات مؤثرة.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر
آخر تحديث

واجه منتخب الأرجنتين خلال النسخة الماضية من بطولة كوبا أمريكا منتخب البرازيل في الدور نصف النهائي ليخسر ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة الإسباني والمنتخب الأرجنتيني، ورفاقه بهدفين نظيفين، ويفقد «الألبيسيليستي» فرصة جديدة لتحقيق لقب قاري.

ويبدو أن تلك الخسارة لم تمر على منتخب الأرجنتين دون إبداء أي رد فعل، فبعد أن انتهى اللقاء ألقى ميسي عدة كلماته مؤثرة لزملائه ولاعبي الفريق جعلتهم يشرعون في البكاء على الفور.

وأجرى أنخيل دي ماريا، جناح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، مقابلة مع شبكة «إيه إس بي إن» الإخبارية الأمريكية تحدث خلالها عن تلك الهزيمة، وكشف كلمات ميسي الحماسية والمؤثرة لجميع لاعبي الفريق.

في هذا السياق قال دي ماريا: «قال ميسي بأنه كان فخورًا بالفريق وبتشكيلته الأساسية، وأننا كنا جميعًا معًا وقدمنا كل ما لدينا، وشكر اللاعبين الشبان وأخبرهم بأنهم انضموا إلى الفريق لأنهم كانوا يستحقون ذلك».

وتابع: «وبعد أن انتهى ميسي من حديثه شرعنا جميعًا في البكاء لأن حديثه وصل إلى قلوبنا جميعًا، وبصفة خاصة إلى قلوب اللاعبين الشبان».

اقرأ أيضًا: الكشف عن حديث ميسي للاعبي برشلونة بين شوطي مباراة الإنتر

وأما بالنسبة إلى الانتقادات التي عانى منها ميسي خلال مسيرته رفقة منتخب بلاده، أنهى دي ماريا تصريحاته قائلًا: «كانوا يقولون لميسي بأنه لم يكن يغني نشيد الفريق وأنه لم يكن يتحدث، لقد كانت بطولة كوبا أمريكا هذه مختلفة، لقد راق لي كثيرًا طريقة تحدثه مع الفريق والصحفيين، لقد كان أساسيا بالنسبة إلى اللاعبين الشبان، لقد وصل حديثه بعد هزيمتنا أمام البرازيل إلى قلوبنا، والأكثر أهمية في الأمر هو أن ميسي على هذا النحو، يروق لي ميسي كثيرًا وهو على تلك السجية».

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة