Web Analytics Made
Easy - StatCounter
ديبالا: شعرت بالراحة للعب بجوار ليونيل ميسي

ديبالا: شعرت بالراحة للعب بجوار ليونيل ميسي

النجم باولو ديبالا، مهاجم منتخب الأرجنتين والذي اختير أفضل لاعب في مباراة تحديد المركز الثالث أمام تشيلي السبت قال إنه شعر بالراحة للعب بجوار النجم ليونيل ميسي.

إفي
إفي
تم النشر
آخر تحديث

قال النجم باولو ديبالا، مهاجم منتخب الأرجنتين والذي اختير أفضل لاعب في مباراة تحديد المركز الثالث أمام تشيلي، السبت: إنه شعر بـ"الراحة" للعب بجوار النجم ليونيل ميسي.

وأشار ديبالا في تصريحات عقب المباراة التي احتضنها ملعب (أرينا كورينثيانز): "شعرت بالراحة وأتمنى أن يكون ليو كذلك أيضا".

وحول حصد المنتخب الأرجنتيني للمركز الثالث في البطولة، أكد: "أعتقد أننا أنهينا البطولة بأفضل طريقة ممكنة، وقدمنا مباراة جيدة. لقد كانت مباراة صعبة جدا، ولكننا استطعنا الفوز في النهاية بالمركز الثالث، إلا أننا كنا نتطلع للمزيد".

وحول رد فعله أثناء تبديله في الدقيقة 67 ونزول أنخيل دي ماريا، أوضح: "لا يوجد لاعب يرغب في ترك زملائه في الملعب أمام منافس قوي".

وتابع: "الحكم أفسح المجال للعنف، والمباراة أخذت منعطفا خطيرا، وكان على الحكم أن يعاقب بعض لاعبي المنافس ببطاقات حمراء، ولكننا سعداء في النهاية بهذا الانتصار".

وافتتح سيرجيو أجويرو باب التسجيل في الدقيقة 12 بعد تمريرة بينية طويلة من القائد ليونيل ميسي من منتصف الملعب لينفرد مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي بالحارس جابرييل آرياس ويراوغه ثم يسكن الكرة في الشباك.

وبعد مرور 10 دقائق، عزز نجم يوفنتوس الإيطالي باولو ديبلا من تقدم الأرجنتين بهدف ثان بعد تمريرة من جيوفاني لو سيلسو، ليتوغل ديبالا داخل المنطقة ويلحق بالكرة قبل الحارس أرياس ويسكنها من فوقه على طريقته المعتادة.

وشهدت الدقيقة 38 لقطة نادرا ما تحدث داخل الملعب بطرد ليونيل ميسي بعد احتكاك مع جاري ميديل، مدافع وقائد تشيلي، الذي شاهد البطاقة الحمراء هو الآخر.

وفي الشوط الثاني، وتحديدا في الدقيقة 59 قلص أرتورو فيدال الفارق لتشيلي من ركلة جزاء، احتسبها الحكم بعد أن لجأ لتقنية حكم الفيديو المساعد "VAR"، سددها بقوة في الشباك.

وتعد هذه المرة الخامسة التي يحصد فيها "الألبيسيليستي" المركز الثالث بعد أعوام (1919 و1956 و1963 و1989).

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة