داني ألفيش يشن هجومًا حادًا على ميسي

داني ألفيش يشن هجومًا حادًا على ميسي

وجّه اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي العديد من الاتهامات نحو الاتحاد البرازيلي والكونميبول، ما استدعى اللاعب البرازيلي داني ألفيس لشن هجوم حاد على البرغوث الأرجنتيني

أحمد منجود
أحمد منجود

ما زالت التصريحات الحادة التي أدلى بها اللاعب الأرجنتيني البارز ليونيل ميسي تتردد صداها حتى الآن، بعدما خسر منتخب بلاده أمام المنتخب البرازيلي في نصف نهائي بطولة كوبا أمريكا 2019.

اقرأ أيضا: اللاعبون الأكثر تتويجًا بالبطولات في العالم.. تواجد ميسي وغياب رونالدو

وكان المهاجم الأرجنتيني قد انتقد بشدة طاقم التحكيم الخاص بالمباراة، كما أشار بأصابع الاتهام إلى الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، وألمح قائلا: «لا يجب علينا أن نكون جزءا من هذا الفساد».

وفي هذا السياق، قام اللاعب البرازيلي داني ألفيش بالإدلاء ببعض التصريحات في حوار له على أحد البرامج التليفزيونية الشهيرة في البرازيل، يقوم فيها بالرد على ميسي، حيث لم يتردد ألفيش في انتقاد اللاعب وقال: «ليس معنى أن ميسي صديقي أن يكون بمنأى عن الانتقاد أو الهجوم، ولذلك أقول إني غير متفق تماما معه».

وتابع ألفيس قائلا: «أول خطأ قام به ميسي هو عدم احترامه للاتحاد البرازيلي من وجهة نظري، وثاني خطأ قام به هو أنه أقل احترامه بالكثير من المحترفين الذين فعلوا كل مستحيل للمجيء إلى هنا من أجل تحقيق حلمهم».

وأضاف ألفيش في ختام كلامه، وقال: «أنا من هذا النوع من الأصدقاء الذي لا يتفوه إلا بالحقيقة مجردة كما هي، وأظن أن ميسي أخطأ حين أطلق مثل هذه التصريحات الحادة».

جدير بالذكر أن البرازيلي داني ألفيش يبلغ من العمر 36 عاما ويحترف اللعب في مركز الدفاع، كما أنه حصل في هذه النسخة من بطولة كوبا أمريكا على لقب أفضل لاعب، وفي الموسم الماضي لعب مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي 32 مباراة، أحرز خلالها 3 أهداف، وصنع ثمانية، وحاليا فإنه لا ينتمي إلى أي نادِ.

اخبار ذات صلة