Web Analytics Made
Easy - StatCounter
داني ألفيس: كنا نعرف قدراتنا جيدًا.. التتويج في ماراكانا شيء خاص

داني ألفيس: كنا نعرف قدراتنا جيدًا.. التتويج في ماراكانا شيء خاص

داني ألفيس أفضل لاعب في بطولة كوبا أمريكا 2019 قال إنه واللاعبين آمنوا بقدراتهم جيدًا واستحقوا التتويج في ملعب ماراكانا، وهو الشيء الخاص في وجهة نظر ألفيس.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

هو عريس بطولة كوبا أمريكا 2019، داني ألفيس، اللاعب الذي حاز جائزة أفضل لاعب في البطولة بعمر 36 عامًا.

تحدث ألفيس عن تتويج البرازيل ببطولة كوبا أمريكا 2019 التي أقيمت على الأراضي البرازيلية بالذات فقال: «دائما ما يعد الفوز في ماراكانا شيء خاص، هو بيتنا، وبكل تأكيد الجميع يلعب ويقدم أفضل ما لديه، كان علينا أن نلعب وأن نذهب خطوة بخطوة حتى الوصول إلى هنا، كنا نلعب بقدراتنا ونعرفها جيدا».

وأضاف: «عانينا الكثير، والآن الجميع يعرف أننا كان علينا أن نخطو خطوة للأمام وقد فعلنا ذلك».

وأردف: «أهنئ الإطار الفني وأعتقد أنهم استحقوا هذا الفوز الكبير وأيضا اللاعبين الذين قاتلوا وكافحوا حتى النهاية، كنا نعرف صعوبة المهمة وأن الأمور لن تكون سهلة ولكننا كنا نعرف أننا على أتم الاستعداد للحصول على اللقب في ماراكانا».

وختم: «أود أن أشكر الجمهور، شيء كثير أن نبني شيئا رائعا معا وأن نستمتع وأن نحتقل باللقب ونهدي كل هذه السعادة للجمهور».


اقرأ أيضًا: 13 رقمًا مميزًا من فوز البرازيل ببطولة كوبا أمريكا 2019

رفاق ألفيس أفضل لاعب بالبطولة نجحوا في التتويج باللقب التاسع في تاريخ البرازيل على مستوى كوبا أمريكا، والخامس من أصل 5 ألقاب أقيمت على أرضه وبين جماهيره محققا العلامة الكاملة.

وعلى ملعب ماراكانا الشهير، تقدم البرازيل بالهدف الأول عن طريق الفتى الواعد إيفرتون في الدقيقة 16، قبل أن يتعادل باولو جيريرو من ركلة جزاء في الدقيقة 44 ويتساوى اللاعبان في صدارة ترتيب هدافي كوبا أمريكا 2019.

وقبل انتهاء الحصة الأولى، أدرك جابرييل جيسوس المتألق في هذه النسخة الهدف الثاني بعد تمريرة حريرية من لاعب وسط برشلونة آرثر ميلو.

جابرييل جيسوس نجم مانشستر سيتي طرد في الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة 70 ليجبر المدرب تيتي على إخراج صانع لعبه كوتينيو وإشراك إيدير ميلياتو مدافع ريال مدريد بدءًا من الموسم المقبل وانتهاج النسق الدفاعي.

وفي الدقيقة 90، أطلق لاعب إيفرتون الإنجليزي الواعد ريتشارليسون رصاصة الرحمة على بير وآماله من ركلة جزاء تحصل عليها المتألق إيفرتون.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة