Web Analytics Made
Easy - StatCounter
تيتي يكشف عن تفاصيل المحادثة التي جمعته بنيمار حول مستقبله

تيتي يكشف عن تفاصيل المحادثة التي جمعته بنيمار حول مستقبله

استدعى تيتي، مدرب منتخب البرازيل، نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان، وفينيسيوس جونيور، لاعب ريال مدريد لخوض مواجهتي كولومبيا وبيرو الوديتين خلال الشهر المقبل

محمد سعد
محمد سعد
تم النشر

شهدت الفترة الماضية انتشار عدة أنباء تتعلق بمستقبل البرازيلي نيمار دا سيلفا، جناح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، جميعها تؤكد أن اللاعب قريب من الرحيل إلى فريقه الحالي.

وأبدى برشلونة رغبة كبيرة في استعادة نجمه السابق لسببين، أحدهما التعزيز من قوة الخط الهجومي للفريق، وثانيهما الوقوف عائقًا أمام احتمالية حصول غريمه وخصمه الأول ريال مدريد على خدمات اللاعب لأن هذا من شأنه إضعاف موقف إدارة البلوجرانا.

وأمام عودة نيمار إلى قائمة منتخب البرازيل وموقف جناح باريس سان جيرمان من الاستمرار أو الرحيل إلى فريق آخر؛ أدلى تيتي، مدرب السيلساو، بتصريحات علانية قال فيها: «نيمار لا يشارك في التدريبات الفنية والخططية رفقة باريس سان جيرمان، ولكنه يُكمل بقية التدريبات، ونيمار في حالة تمكنه من العودة للعب».

وعلى الرغم من مستقبل اللاعب الذي لا يزال مبهمًا إلى الآن، إلا أن نيمار أكد لمدرب منتخبه الوطني أن مفاوضات رحيله ما زالت جارية في الوقت الحالي، وفي هذا السياق قال: «لقد أخبرني نيمار أنه يتمتع بالهدوء التام، وهناك مفاوضات سارية في الوقت الحالي متعلقة بشأن رحيله، كما أنه يأمل أن يحل باريس سان جيرمان هذا الوضع قريبًا».

وكنا قد أشرنا أن مدرب البرازيل استدعى فينيسيوس جونيور، جناح فريق ريال مدريد، إلى قائمة الفريق التي ستخوض مواجهتي كولومبيا وبيرو الوديتين في الخامس والحادي عشر من سبتمبر استعدادًا للمواجهات الرسمية المقبلة، ومن المتوقع أن يتشارك فينيسيوس مع قدوته ومثله الأعلى نيمار في الخط الأمامي لمنتخب السيلساو في كلتا المواجهتين.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة