Web Analytics Made
Easy - StatCounter
تيتي «قلق» من نتائج منتخب البرازيل

تيتي «قلق» من نتائج منتخب البرازيل

أكد تيتي، مدرب منتخب البرازيل، أن أسلوب الفريق في حاجة إلى عدة تغييرات، لا سيما بعد الإخفاق في تحقيق الفوز بآخر 3 مباريات خاضها الفريق.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

أكد تيتي، مدرب منتخب البرازيل، أنه يشعر بقلق تجاه نتائج مباريات فريقه وجل ما يشغل باله به هو الأداء وحالة التوازن لدى لاعبيه داخل الملعب.

وامتثل مدرب «السيليساو» أمام عدد من وسائل الإعلام للحديث عن المواجهة الودية التي ستجمع فريقه بمنتخب نيجيريا غدًا، وجاء في حديثه: «أداء اللاعبين هو ما يشغل تفكيري وإذا ما كانت هناك حالة من التوازن تسود الفريق، والنتيجة تأتي من خلال الأداء وفي الوقت نفسه لا تعكس بشكلٍ دائم ما كانت عليه المباراة».

وأشار تيتي في تصريحاته إلى أنه لا يمكن لفريقه أن يصبح رهينة للنتائج، ولكنه في الوقت نفسه عبر عن حالة القلق التي تعتريه نظير إخفاق لاعبيه في تحقيق الفوز في المباريات الثلاث الأخيرة.

وأفاد في الوقت نفسه بأن حالة الضغط التي يعاني منها الفريق تجاه تحقيق الفوز في أسرع وقت ممكن هو أمر طبيعي وأن المنتخب في حاجة إلى إجراء عدة تغييرات تتعلق بطريقة اللعب ووظائف عدد من لاعبيه الأساسيين.

ويبدو أن تيتي شرع بالفعل في إجراء تغييرات بطريقة لعب ووظائف عدد من لاعبي الفريق، إذ اعتمد خلال التدريبات الأخيرة التي خاضها الفريق اليوم استعدادًا للقاء الغد الودي على عدد من اللاعبين للدفع بهم بعدد من المركز الدفاعية والهجومية، لا سيما مركز فيليبي كوتينيو، لاعب وسط هجوم بايرن ميونيخ الألماني، وأليكس ساندرو، مدافع فريق يوفنتوس الإيطالي.

اقرأ أيضًا: مباراة ودية| البرازيل 1-1 السنغال.. «أسود التيرانجا» يحرجون «السامبا»

وأشار مدرب «السيليساو» في تصريحاته إلى أن تلك التغييرات ليست بالشيء السهل لأن القيام بها سيؤثر وسيغير ديناميكية الفريق وأسلوب لعبه.

وسيحاول بطل كوبا أمريكا تحقيق الفوز في لقاء الغد الذي سيحتضنه «الملعب الوطني بسنغافورة»، لا سيما بعد تعادله بهدفين لهدف أمام كولومبيا والهزيمة بهدف للاشيء أمام بيرو والتعادل بهدف لمثله أمام السنغال.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة