Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
تياجو سيلفا: ليونيل ميسي أفضل لاعب في التاريخ

تياجو سيلفا: ليونيل ميسي أفضل لاعب في التاريخ

المدافع البرازيلي تياجو سيلفا يقر بأفضلية ليونيل ميسي عبر التاريخ قبل المواجهة المرتقبة بين البرازيل والأرجنتين في نصف نهائي كوبا أمريكا 2019.

إفي
إفي
تم النشر

قال مدافع منتخب البرازيل، تياجو سيلفا، إن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هو «أفضل لاعب في التاريخ»، وذلك قبل صدام المنتخبين فجر الأربعاء على ملعب «مينيراو» في نصف نهائي كوبا أمريكا 2019.

وأشار مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي خلال مؤتمر صحفي: «من هو ميسي؟ بالنسبة لي هو الأفضل في التاريخ، الأفضل الذي شاهدته يلعب، ومواجهته دائما تعتبر شرفا كبيرا، ولكننا الآن سندافع عن حظوظنا، والإعجاب به سيكون في مباريات أخرى».

وأوضح أنه لم يشاهد الأسطورتين الأرجنتيني دييجو مارادونا أو البرازيلي بيليه يلعبان، ولكنه يعتبرهما ضمن الأفضل في التاريخ، ولكنه وضع قائد برشلونة الإسباني «كأفضل لاعب شاهده» داخل المستطيل الأخضر.

وتابع: «لقد شاهدت آخرين مثل رونالدينيو ورونالدو وأدريانو... ولكن لا يوجد مثيل لميسي، ولهذا علينا الثناء على كريستيانو رونالدو على المنافسة الشرسة بينهما، وهو يستحق احتراما كبيرا مثل ميسي».

وحول «الموقعة» المنتظرة بين المنتخبين في البطولة، أشار صاحب الـ34 عاما إلى أنها ستكون «صعبة» لأنه «على الرغم من أن الأرجنتين ليست في أفضل حالاتها، ولكنها تبقى الأرجنتين، ولديها الأفضل في العالم».

كما شدد على أن المنافسة بين المنتخبين «لم تقل»، ولهذا فهو يرغب في الفوز حتى لا يعود لفريقه باريس سان جيرمان «بخيبة أمل» في وجود زميليه في الفريق الأرجنتينيين أنخيل دي ماريا ولياندرو باريديس.

وحول عودته مجددا للملعب الذي شهد أسوأ هزيمة لـ«السيليساو» في تاريخه على يد ألمانيا «1-7» في نصف نهائي مونديال 2014 ، أكد سيلفا، الذي لم يشارك في تلك المباراة بداعي الإيقاف، أن «لا أحد يستطيع نسيان ما حدث»، ولكنه يفضل التفكير بإيجابية.

وقال في هذا الصدد: «لا أشعر بعدم الارتياح، لا أحد يستطيع نسيان ما حدث، وسيظل عالقا في الذاكرة، ولكن هذه هي الحياة».

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة