Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
تفاصيل المران الأول للأرجنتين في مايوركا بمشاركة ميسي وأجويرو

تفاصيل المران الأول للأرجنتين في مايوركا بمشاركة ميسي وأجويرو

منتخب الأرجنتين يخوض أول مران له فى مايروكا، جزءاً من المران كان على أرضية الملعب والأخر كان فى صالة الالعاب الرياضية.

آس آربيا
آس آربيا
تم النشر

خاض المدير الفني لمنتخب الأرجنتين ليونيل سكالوني مران فريقه الأول، وانقسم المران إلى مرحلتين، الأولى على أرض الملعب والثانية داخل صالة الألعاب الرياضية.

وظهر اللاعب ليونيل ميسي مهاجم فريق برشلونة الإسباني رفقة اللاعب سيرجيو أجويرو لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي معا في صالة الألعاب الرياضية، وذلك بعد عودتهما إلى صفوف المنتخب الوطني بعد عدة أشهر ظهور لهما رفقة منتخب التانجو.

وعن كواليس المران، فقد حضر جميع اللاعبين المران باستثناء اللاعب إستيبان أندرادا، بالإضافة إلى ذلك فقد شارك خواكين بلازكيز، حارس مرمى المنتخب الوطني، إلى جانب مارتينيز ومارسين، كما انضم الحارس موسو لاحقًا إلى المجموعة التي يقودها مدرب حراس المرمى هوجو توكالي.

اقرأ أيضاً| «التوقف الدولي» فرصة فالفيردي لإعادة ترتيب الأوراق داخل برشلونة

وخاضت مجموعة أولى من اللاعبين التدريب بقيادة المدرب ليونيل سكالوني، حيث قام كل من لو سيلسو وديبالا ونيكو جونزاليس وأوتاميندي وبيزيلا وباريديس ودي بول وفويت وسارافيا وجويدو رودريجيز بتمرينات وتقسيمات داخل الملعب، بينما قامت المجموعة الثانية بالتدريب داخل صالة الألعاب الرياضية «الجيمانزيوم»، على الأقل في الدقائق الـ15 الأولى التي سمحوا فيها للصحافة بدخول معسكر المنتخب، وقد ظهر داخل الجيم كل من: ليونيل ميسي وأجويرو.

ويسود معسكر المنتخب الارجنتيني حالة من المرح وسط أجواء جيدة، كما بقي أكثر من خمسمائة شخص خارج المدينة الرياضية للنادي القرمزي راغبين في رؤية لاعبيهم ومتابعة المران.

يذكر أن منتخب الأرجنتين سيواجه منتخب البرازيل يوم 15 نوفمبر الجاري في المملكة العربية السعودية.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة