Web Analytics Made
Easy - StatCounter
بالفيديو| فاصل مهاري رائع من عبد العزيز حاتم أمام نجوم الأرجنتين

بالفيديو| فاصل مهاري رائع من عبد العزيز حاتم أمام نجوم الأرجنتين

لاعب الغرافة القطري وخط وسط المنتخب القطري عبد العزيز حاتم حبس الأنفاس بفاصل مهاري رائع خلال مباراة الأرجنتين وقطر ببطولة كوبا أمريكا 2019.

أحمد مجدي
أحمد مجدي
تم النشر

قدم لاعب خط الوسط القطري عبد العزيز حاتم فاصلًا مهاريًا رائعًا خلال الشوط الأول من مباراة الأرجنتين وقطر ببطولة كوبا أمريكا 2019 المقامة في البرازيل.

حاتم استلم الكرة في وسط ميدان المنتخب الأرجنتيني، ليمتصها بمنتهى الروعة ويراوغ لاوتارو مارتينيز نجم إنتر ميلان في مساحة ضيقة للغاية، قبل أن يستقبل سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي والمهاجم المخضرم، ليراوغه بمنتهى الروعة والإتقان، ثم ليستدير بلاعب بورتو البرتغالي رينزو سارافيا على طريقة زين الدين زيدان ويمنح الكرة سليمة للمعز علي.

الكرة أثارت إعجاب العديد من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.

شاهد بالفيديو.. فاصل مهاري رائع من عبد العزيز حاتم أمام لاعبي الأرجنتين


اقرأ أيضًا: 5 استفادات قيّمة من مشاركة قطر في كوبا أمريكا 2019

وأسفرت مباراة الأرجنتين وقطر في كوبا أمريكا 2019 عن فوز التانجو الأرجنتيني بهدفين نظيفين بعد مباراة شهدت تألقًا كبيرًا من لاعبي العنابي رغم الهزيمة بهدفين.

سجل هدفي التانجو كل من لاوتارو مارتينيز في الدقيقة 4، ثم أضاف سيرجيو أجويرو الهدف الثاني في الدقيقة 82 من عمر المباراة وأراح الجماهير الأرجنتينية وفريق المدرب ليونيل سكالوني والنجم ليونيل ميسي من ضغط كبير.

وبهذه النتيجة ضمنت الأرجنتين التأهل إلى الدور الثاني من بطولة كوبا أمريكا 2019 المقامة في البرازيل بعدما كانت حظوظها في مهب الريح إثر بداية متعثرة بالهزيمة أمام كولومبيا بهدفين نظيفين والتعادل مع باراجواي بهدف لمثله.

ودعت قطر البطولة في المركز الأخير بالمجموعة، لكن لاعبيها قدموا أداء مشرفًا وأظهروا ما جعلهم أبطال النسخة الأخيرة من بطولة كأس أمم آسيا، واستعدوا بأفضل شكل ممكن لكأس العالم 2022 المقام في قطر.

وعبد العزيز حاتم الملقب بـ«زيزو» يلعب لصفوف نادي الغرافة القطري ويبلغ من العمر 28 عامًا، وله مع منتخب قطر أكثر من 60 مباراة دولية، وكان عضوا فاعلا في تتويج قطر ببطولة كأس أمم آسيا 2019 التي أقيمت في إندونيسيا.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة