Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
19:00
انتهت
مانشستر يونايتد
لاسك لينز
18:00
انتهت
الزمالك
المصري
14:00
تأجيل
نادي مصر
الإنتاج الحربي
19:00
مانشستر سيتي
ريال مدريد
19:00
برشلونة
نابولي
19:00
يوفنتوس
أولمبيك ليون
18:00
انتهت
النصر
الهلال
16:55
انتهت
باير ليفركوزن
جلاسجو رينجرز
19:00
بايرن ميونيخ
تشيلسي
19:00
انتهت
ولفرهامبتون
أولمبياكوس
17:30
انتهت
العدالة
الاتفاق
13:30
بعد قليل
الغرافة
الخور
15:45
انتهت
الوكرة
العربي
16:55
انتهت
إشبيلية
روما
19:00
انتهت
إنتر ميلان
خيتافي
15:45
السد
الدحيل
15:45
الشحانية
نادي قطر
13:30
أم صلال
الأهلي
17:00
نهضة الزمامرة
حسنية أغادير
19:00
انتهت
بازل
إينتراخت فرانكفورت
17:00
انتهت
فينترتور
بافوايس
21:00
انتهت
نهضة بركان
الوداد البيضاوي
16:00
انتهت
لوزيرن
يانج بويز
15:45
انتهت
الريان
السيلية
17:00
الرجاء البيضاوي
أولمبيك آسفي
16:00
انتهت
رابيرسويل
سيون
16:55
انتهت
شاختار دونتسك
فولفسبورج
16:00
الملعب التونسي
شبيبة القيروان
16:30
انتهت
الوحدة
الشباب
16:00
اتحاد بن قردان
الترجي
16:55
انتهت
كوبنهاجن
بلدية إسطنبول
21:00
انتهت
المغرب التطواني
الرجاء البيضاوي
16:00
هلال الشابة
الاتحاد المنستيري
17:00
النادي الإفريقي
نجم المتلوي
باراجواي.. السعي نحو مرافقة «لوس كافيتيروس» إلى الدور الثاني

باراجواي.. السعي نحو مرافقة «لوس كافيتيروس» إلى الدور الثاني

منتخب باراجواي يستعد للسعي وراء بطاقة تأهله لربع نهائي كوبا أمريكا 2019 الأحد في آخر جولات دور المجموعات بالبطولة وستحاول اقتناص هذه البطاقة أمام كولومبيا

آس آرابيا ووكالات
آس آرابيا ووكالات
تم النشر
آخر تحديث

تستعد باراجواي للسعي وراء بطاقة تأهلها لربع نهائي كوبا أمريكا 2019، الأحد، في آخر جولات دور المجموعات بالبطولة وستحاول اقتناص هذه البطاقة أمام كولومبيا، التي كانت أول المتأهلين للدور التالي لكنها تواجه هذا اللقاء ببعض الغيابات في صفوفها.

ويحتل فريق المدرب الأرجنتيني إدواردو بيريزو المركز الثاني بالمجموعة الثانية، متقدما بنقطة على قطر والأرجنتين، لذلك فإنه يحتاج للفوز على كولومبيا المتصدرة من أجل العبور لربع النهائي دون الاعتماد على نتيجة مواجهة «العنابي» و«الألبيسيليستي».

وفي الجولة الأولى، تعادلت باراجواي أمام قطر (2-2) بعدما كانت متقدمة بهدفين على الفريق العربي، وبعدها تعادلت أيضا (1-1) أمام الأرجنتين التي كانت متأخرة بهدف.

ويمثل عجز باراجواي عن الحفاظ على تقدمها في المباراتين، صداعا في رأس بيريزو الذي تولى تدريب المنتخب في فبراير الماضي وبعدما قاد ست مباريات بين وديات ولقاءات رسمية لم يحقق خلالها سوى انتصار واحد أمام جواتيمالا (2-0) في ودية أقيمت في التاسع من يونيو الجاري ضمن الاستعدادات للبطولة القارية المقامة بالبرازيل.

وأثناء التدريبات استعدادا لهذه المواجهة الحاسمة أمام «لوس كافيتيروس»، ركز المدرب الأرجنتيني على محاولة تحقيق التوازن بين الدفاع والهجوم، بالإضافة إلى كيفية الحفاظ على التركيز الشديد منذ بداية اللقاء لنهايته.

وبالنسبة للتشكيل، من المرجح أن يدفع بيريزو بعشرة من الـ11 الذين واجهوا الألبيسيليستي على ملعب مينيراو في الجولة الثانية، مع إجراء تعديل واحد يتمثل في الاستعانة بأوسكار كاردوزو عقب تعافيه من الإصابة.

مشكلات مفاجئة

وفي المقابل، يواجه منتخب كولومبيا غياب حارسه ديفيد أوسبينا بشكل مؤقت بعدما عاد مساء الجمعة لبلاده كي يبقى إلى جانب والده الذي يرقد في حالة صحية خطيرة.

ومع مغادرة أوسبينا، أصبح منتخب «لوس كافيتيروس» يعاني من غياب لاعبين في كوبا أمريكا، عقب تعرض لويس مورييل للإصابة أمام الأرجنتين في أولى مواجهات المجموعة الثانية.

اقرأ أيضًا: ديفيد أوسبينا قد يغادر كوبا أمريكا 2019

وبذلك، أصبح مدرب كولومبيا، البرتغالي كارلوس كيروش يحظى بـ21 لاعبا متاحا لمواجهة باراجواي، وبالتأكيد سيستعين بتشكيلة تعج بالناشئين كونه حسم بالفعل تأهل فريقه لربع النهائي متصدرا للمجموعة.

وظهر الفريق يتدرب بشكل طبيعي على الرغم من أنه، إلى جانب مشكلة أوسبينا العائلية، يقال بشكل غير رسمي إن قائد الفريق راداميل فالكاو جارسيا يعاني من آلام عضلية.

يضاف إلى ذلك، أن فالكاو يعد واحدا من اللاعبين الذين يواجهون تراكم البطاقات الصفراء في البطولة بين صفوف منتخب كولومبيا، إلى جانب زملائه دوفان زاباتا وخوان جييرمو كوادرادو وجيفرسون ليرما وماتيوس أوريبي الذين يواجهون المشكلة نفسها.

وفي هذه الحالة، ستكون هذه فرصة للاعبين آخرين قدموا أداء جيدا مع أنديتهم مثل إدوين كاردونا لاعب خط وسط مونتيري المكسيكي وجوستافو كويار لاعب فلامنجو البرازيلي بالإضافة إلى الحارس كاميلو فارجاس الذي قدم موسما رائعا مع ديبورتيفو كالي الكولومبي.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة