Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الصحافة الأرجنتينية بين الاحتفال بالفوز على تشيلي وطرد ميسي

الصحافة الأرجنتينية بين الاحتفال بالفوز على تشيلي وطرد ميسي

المنتخب الأرجنتيني سقط في فخ الهزيمة أمام نظيره البرازيلي في دور نصف النهائي وفاز على تشيلي بهدفين مقابل هدف وشهدت المباراة طرد ليونيل ميسي

إفي
إفي
تم النشر
آخر تحديث

احتفت الصحافة الأرجنتينية بانتصار منتخب «راقصي التانجو» على تشيلي 2-1 في مباراة تحديد المركز الثالث ببطولة كوبا أمريكا 2019 بالبرازيل، لكنها سلطت الضوء في الوقت ذاته على طرد قائد الفريق ليونيل ميسي والتصريحات التي أدلى بها عقب اللقاء.

وجاء عنوان صحيفة «كلارين»: «المركز الثالث الأرجنتين تتفوق في مباراة مثيرة أمام تشيلي»، وأضافت: «ليونيل ميسي هاجم الكونميبول ولم يتوجه لتسلم ميدالية المركز الثالث».

وفي النسخة الرقمية من صحيفة «لا ناثيون» جاء العنوان: «الأرجنتين فازت على تشيلي في معركة صغيرة دفع ميسي ثمنها غاليًا» وأضافت: «من الصعب فهم ما حدث ولكنه حدث: ميسي، الذي لا يميل للصدامات، طرد في مباراة لا قيمة لها».

ومن ناحيتها، اختارت صحيفة «أوليه» أن تسلط الضوء على تصريحات ميسي عقب اللقاء وذكرت العبارة التي قال فيها: «ليس علينا أن نكون جزءًا من هذا الفساد (فساد الكونميبول)».

يمكنك قراءة أيضا : بالأرقام.. ميسي ملك الركلات الحرة في تاريخ الكرة

وأضافت الصحيفة: «ميسي عاد ليكون قاسيًا جدًا مع الكونميبول وقال إن طرده بسبب التصريحات التي أدلى بها الثلاثاء. لم يحضر التكريم» في إشارة إلى تصريحاته عقب الخسارة أمام البرازيل في نصف النهائي حينما قال إن البرازيل «تسيطر كثيرا على الكونميبول» ومن جانبها ذكرت جريدة «إنفابويا» في مباراة مليئة بالجدل، الأرجنتين فازت على تشيلي واحتلت المركز الثالث في كوبا أمريكا.

أما صحيفة «باجينا» فجاء عنوانها كالتالي: «الأرجنتين احتلت المركز الثالث فازت على تشيلي 2-1 بدون ميسي في الشوط الثاني. طرد اللاعب رقم 10 منح شارة القيادة لـسرخيو أجويرو».

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة