Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
19:00
انتهت
مانشستر يونايتد
لاسك لينز
18:00
انتهت
الزمالك
المصري
14:00
تأجيل
نادي مصر
الإنتاج الحربي
19:00
مانشستر سيتي
ريال مدريد
19:00
برشلونة
نابولي
19:00
يوفنتوس
أولمبيك ليون
18:00
انتهت
النصر
الهلال
16:55
انتهت
باير ليفركوزن
جلاسجو رينجرز
19:00
بايرن ميونيخ
تشيلسي
19:00
انتهت
ولفرهامبتون
أولمبياكوس
17:30
انتهت
العدالة
الاتفاق
13:30
الغرافة
الخور
15:45
انتهت
الوكرة
العربي
16:55
انتهت
إشبيلية
روما
19:00
انتهت
إنتر ميلان
خيتافي
15:45
السد
الدحيل
15:45
الشحانية
نادي قطر
13:30
أم صلال
الأهلي
17:00
نهضة الزمامرة
حسنية أغادير
19:00
انتهت
بازل
إينتراخت فرانكفورت
17:00
انتهت
فينترتور
بافوايس
21:00
انتهت
نهضة بركان
الوداد البيضاوي
16:00
انتهت
لوزيرن
يانج بويز
15:45
انتهت
الريان
السيلية
17:00
الرجاء البيضاوي
أولمبيك آسفي
16:00
انتهت
رابيرسويل
سيون
16:55
انتهت
شاختار دونتسك
فولفسبورج
16:00
الملعب التونسي
شبيبة القيروان
16:30
انتهت
الوحدة
الشباب
16:00
اتحاد بن قردان
الترجي
16:55
انتهت
كوبنهاجن
بلدية إسطنبول
21:00
انتهت
المغرب التطواني
الرجاء البيضاوي
16:00
هلال الشابة
الاتحاد المنستيري
17:00
النادي الإفريقي
نجم المتلوي
السوبر كلاسيكو| كواليس معسكر منتخب البرازيل

السوبر كلاسيكو| كواليس معسكر منتخب البرازيل

منتخب البرازيل يستعد بكل ما أوتي من قوة وبكل ما لديه من عناصر مؤثرة لمباراة السوبر كلاسيكو ضد الأرجنتين في نصف نهائي كوبا أمريكا 2019 المقامة على الأراضي البرازيلية.

آس آرابيا ووكالات
آس آرابيا ووكالات
تم النشر
آخر تحديث

تدرب كل من لاعب الوسط آرثر ميلو والمدافع تياجو سيلفا السبت بشكل منفرد بعيدا عن بقية زملائهما خلال المران الأول للمنتخب البرازيلي في مدينة بيلو هوريزونتي استعدادا لمواجهة الأرجنتين في نصف نهائي بطولة كوبا أمريكا 2019 بمباراة «السوبر كلاسيكو» المرتقبة.

وقام لاعب وسط فريق برشلونة ومدافع باريس سان جيرمان، اللذان لا غنى عنهما في تشكيل «منتخب السامبا»، بتدريبات الركض المتواصل تحت إشراف معد بدني.

وشارك المدافع المخضرم جواو ميراندا خلال النصف الأول من الحصة التدريبية، وفي النصف الثاني ظل يلعب مع نجليه.

ولا يعلم أحد إذا ما كان يعاني هذا الثلاثي من مشكلات بدنية أم أن هذه مجرد حصة تدريبية خفيفة من أجل إزالة الضغوط وعدم التحميل عليهم بدنيا.

وغاب عن مران اليوم كل من فيليبي لويس وفيرناندينيو وريتشارليسون بسبب مشكلات وآلام عضلية، وهناك شكوكا كبيرة حول مشاركتهم في المباراة الحاسمة أمام الألبيسيليستي.

اقرأ أيضًا: السوبر كلاسيكو| أليسون بيكر.. حائط منيع أمام طموحات ليونيل ميسي

شكوك

تحوم الشكوك حول مشاركة الثنائي البرازيلي فيليبي لويس وفيرناندينيو في المواجهة المرتقبة أمام الأرجنتين فجر الأربعاء المقبل على ملعب «مينيراو» في نصف نهائي كوبا أمريكا 2019، وذلك بعد استمرار شكواهما من آلام عضلة الفخذ الخلفية والركبة على الترتيب.

بينما تحسنت حالة المهاجم ريتشارليسون، الذي كان يعاني من التهاب الغدة النكافية وغاب عن مباراة باراجواي في ربع النهائي، ومن الممكن أن ينضم للمعسكر مجددا يوم الإثنين، ولكن تبقى مشاركته أمام «الآلبيسيليستي» مستحيلة.

ولم يشارك فيليبي لويس وفيرناندينيو في آخر مران للبرازيل على ملعب تدريبات فريق أتلتيكو مينيرو، وفقا لما أعلنه الاتحاد البرازيلي لكرة القدم في بيانه.

ولم تكشف الأشعة التي أجراها اللاعب تحت إشراف الطاقم الطبي أي إصابة في عضلة الفخذ اليسرى، إلا أن ظهير أيسر أتلتيكو مدريد أكد شعوره بـ«آلام في هذه المنطقة»، ولهذا سيواصل «البرنامج التأهيلي مع أخصائي العلاج الطبيعي».

أما لاعب وسط مانشستر سيتي، فما زال يعاني من آلام الركبة اليمنى التي لازمته منذ ثاني مواجهات دور المجموعات أمام فنزويلا في 18 يونيو الجاري، وأجربته على الغياب عن آخر مواجهتين لـ»السامبا» أمام بيرو ثم باراجواي.

وأشار بيان الاتحاد إلى أن صاحب الـ34 عاما سيواصل «العلاج وسيظل تحت الملاحظة».

عودة

من ناحيته، شارك لاعب وسط منتخب البرازيل، كارلوس كاسيميرو، بشكل طبيعي في مران الفريق الذي تدرب فيه اللاعبون البدلاء الذين لم يشاركوا كأساسيين في مباراة ربع نهائي كوبا أمريكا أمام باراجواي.

وكان كاسيميرو قد غاب عن مباراة باراجواي، التي انتهت بتأهل السيليساو بشق الأنفس عبر ركلات الترجيح بعد التعادل سلبيا في الوقت الأصلي من اللقاء، لتراكم البطاقات.

وشارك في المران الذي أقيم على ملعب جريميو دي بورتو أليجري إلى جانب كاسيميرو كل من لوكاس باكيتا، إديرسون مورايس، كاسيو، ديفيد نيريس، فاجنر، إدير ميليتاو وجواو ميراندا.

وأثار كاسيميرو الفزع لدى سقوطه خلال المران وشكواه من آلام، لكن تبين بعد الكشف الطبي عدم معاناته من شيء، ليكمل المران بدون مشكلات.

وسيخوض المنتخب البرازيلي مباراة نصف نهائي كوبا أمريكا أمام الأرجنتين فجر الأربعاء الموافق الثالث من يوليو.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة