Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
أليكس ساندرو يوافق إيفرتون: لسنا الأقرب للقب كوبا أمريكا 2019

أليكس ساندرو يوافق إيفرتون: لسنا الأقرب للقب كوبا أمريكا 2019

ظهير أيسر منتخب البرازيل أليكس ساندرو يؤكد تطور بيرو في المباريات التي خاضتها بعد الهزيمة التي منيت بها على يد السيليساو في دور المجموعات من كوبا أمريكا 2019

إفي
إفي
تم النشر

أكد ظهير أيسر منتخب البرازيل أليكس ساندرو أن تطور مستوى بيرو في المباريات التي خاضتها بعد الهزيمة الثقيلة 0-5 التي منيت بها على يد الـ(سيليساو) في دور المجموعات من كوبا أمريكا 2019، فاجأ الجميع لذا لا يمكن اعتبار أي من الفريقين مرشحا أوفر حظا للفوز بالنهائي.

وأبرز اللاعب: "الوصول إلى نصف النهائي هو إنجاز كبير، حين واجهناهم قدمنا أفضل ما لدينا وأنا واثق أنهم يبذلون قصارى جهدهم الآن ويبهرون الجميع بتحسن أدائهم".

وأصر لاعب يوفنتوس الإيطالي على أن منتخب بلاده، الذي سيواجه بيرو في نهائي كوبا أمريكا، يوم الأحد، بملعب ماراكانا في ريو دي جانيرو، لا يمكن اعتباره الأقرب للفوز بالمباراة لأنه يلعب وسط جمهوره ولا بسبب انتصاراته التاريخية على بيرو أو حتى الفوز الكبير على الـ(بلانكيروخا).

واستبعد أليكس ساندرو أفضلية البرازيل خلال تصريحات أدلى بها من معسكر تدريب راقصي السامبا في تريسبوليس على بعد 98 كلم من ريو دي جانيرو، والتي وصل إليها الفريق مساء الأربعاء بعد الفوز 2-0 على الأرجنتين في نصف النهائي.

واعتبر المدافع أن منتخب بيرو الذي سيواجه فريقه في النهائي يختلف تماما عن منتخب بيرو الذي هزمه البرازيليون بخماسية في دور المجموعات.

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة