Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
أليسون وكوتينيو يعلقان على فوز البرازيل ببطولة كوبا أمريكا 2019

أليسون وكوتينيو يعلقان على فوز البرازيل ببطولة كوبا أمريكا 2019

أشاد البرازيلي أليسون بيكر الذي اختير أفضل حارس في بطولة كوبا أمريكا 2019 بجهود زملائه والجهاز الفني، مؤكد في الوقت نفسه أن الهدف قد حُقق في النهاية بالتتويج

إفي
إفي
تم النشر

أشاد البرازيلي أليسون بيكر الذي اختير أفضل حارس في بطولة كوبا أمريكا 2019 بجهود زملائه والجهاز الفني، مؤكد في الوقت نفسه أن الهدف قد حُقق في النهاية بالتتويج.

وقال: «أول كلمة تتوارد إلى رأسي هو الشكر للرب، لأنه من الشرف لي التواجد مع هذه المجموعة المدهشة من اللاعبين، أهدي لهم أيضا الجائزة الفردية لأنها بفضل مجهود الجميع».

وأشاد بيكر بمدرب الحراس في المنتخب البرازيلي، بطل العالم السابق كلاوديو تافاريل الذي سمح له بدخول البطولة بثقة واستعداد كبيرين، لأنه يعمل قوة كبيرة وكذلك كل الجهاز الفني.

وقال: «كرة القدم نتائج ولقد أثبتنا نتائج العمل بالفوز بلقب، العمل هو الطريق، وكرة القدم ليس بها أسرار، فريق لم يكن مرشحا مثل بيرو وصل للنهائي وكانت امكانيات فوزه ممكنه».

وأضاف: «في النهائي، نسبة فوز كل فريق 50%، كنا المرشحين نظرا لجودة فريقنا، ولكن كرة القدم لها متطلباتها أيضا، يجب اللعب في كل الظروف، وتقع عقوبات وظروف حرجة».

تابع أيضًا: تيتي يرد على الانتقادات لأداء البرازيل في «كوبا أمريكا 2019»

ولم تهتز شباك بيكر في البطولة سوى بهدف واحد أحرزه مهاجم بيرو باولو جيريرو من ركلة جزاء.

وقال عقب النهائي الذي أقيم في ملعب ماراكانا في ريو دي جانيرو: «سعيد لأننا حققنا الهدف بأن نصبح الأبطال، على أرضنا، كنا نعرف أهمية البطولة، لذلك خرجنا سعداء من البطولة، لقد حان وقت الاحتفال مع الاسر التي هي دائما معنا».

وبسؤاله عما إذا كان هذا اللقب قد خفف جراح خروج السيليساو من نصف نهائي مونديال 2014 الذي أقيم في البرازيل، قال كوتينيو: «إن هذا الفريق يسعى لكتابة تاريخه الخاص».

وقال: «لقد كان ذلك من الماضي، لا يمكن تغيير الماضي، نحن نبني تاريخا هنا شيئا فشيئا، الفريق يستحق ما فعلناه في هذه المسابقة وخرجنا سعداء بذلك».

الأكثر قراءة
اخبار ذات صلة