Web Analytics Made
Easy - StatCounter
مونديال الشباب| السعودية تخسر أمام مالي.. وتأهل فرنسا والأرجنتين لدور الـ16

مونديال الشباب| السعودية تخسر أمام مالي.. وتأهل فرنسا والأرجنتين لدور الـ16

يتصدر منتخب فرنسا ترتيب المجموعة الخامسة برصيد ست نقاط، يليه المنتخب المالي في المركز الثاني برصيد أربع نقاط، ثم منتخب بنما في المركز الثالث بنقطة واحدة، ويحتل المنتخب السعودي المركز الأخير.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

تأهل المنتخب الفرنسي إلى دور الـ16 في كأس العالم لكرة القدم للشباب تحت عشرين عاما المقامة في بولندا، بعد فوزه على منتخب بنما بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الخامسة.

وفي مباراة ثانية أقيمت اليوم ضمن ذات المجموعة، تغلب المنتخب المالي على نظيره السعودي بنتيجة (4 -3).

ويتصدر منتخب فرنسا ترتيب المجموعة الخامسة برصيد ست نقاط، يليه المنتخب المالي في المركز الثاني برصيد أربع نقاط، ثم منتخب بنما في المركز الثالث بنقطة واحدة، فيما يحتل المنتخب السعودي المركز الرابع والأخير بدون رصيد من النقاط.

وستقام الجولة الثالثة للمجموعة الخامسة يوم الجمعة المقبل، حيث يواجه المنتخب السعودي منتخب بنما، وتتبارى مالي مع فرنسا.

وكانت الجولة الأولى، شهدت فوز فرنسا على السعودية بثنائية نظيفة، وتعادل بنما مع مالي بهدف لمثله.

كما تأهل المنتخب الأرجنتيني إلى دور الستة عشر لمونديال الشباب، بعد فوزه على نظيره البرتغالي بثنائية نظيفة اليوم ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة السادسة.

وفي مباراة ثانية اقيمت اليوم ضمن ذات المجموعة، فاز منتخب كوريا الجنوبية على نظيره الجنوب إفريقي بهدف دون رد.

وتتصدر الأرجنتين المجموعة السادسة بست نقاط وتحل البرتغال في المركز الثاني بثلاث نقاط وبفارق الأهداف عن كوريا الجنوبية التي حلت في المركز الثالث، فيما يتذيل منتخب جنوب إفريقيا ترتيب المجموعة بدون رصيد من النقاط.

وستقام الجولة الثالثة للمجموعة السادسة يوم الجمعة المقبل، حيث تلتقي كوريا الجنوبية مع الأرجنتين، وجنوب إفريقيا مع البرتغال.

وكانت الجولة الأولى، قد شهدت فوز الأرجنتين على جنوب إفريقيا بنتيجة (5 - 2)، وتغلبت البرتغال على كوريا الجنوبية بهدف دون رد.

اخبار ذات صلة