Web Analytics Made
Easy - StatCounter
محمد صلاح: أتمنى عدم الخروج المبكر من كأس العالم والوصول للأدوار النهائية

محمد صلاح: المنتخب المصري من الممكن أن يتوج بالمونديال

أكد اللاعب الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي على تفاؤله الكبير بأن منتخب بلاده قادر على تحقيق انجاز بمشواره بكأس العالم روسيا 2018.

أحمد عزالدين
أحمد عزالدين
تم النشر
آخر تحديث

كشف الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي عن تفاؤله الكبير بأن منتخب بلاده قادر على تحقيق انجاز في كأس العالم روسيا 2018.

وصعد المنتخب المصري للمونديال بعد غياب 28 عاماً، حيث كانت المشاركة الأخيرة في نسخة 1990 على الأراضي الإيطالية، وخرج من الدور الأول.

وقال محمد صلاح لصحيفة «إكسبريس الروسية»: «أهم ما يميزنا أننا لعبنا لفترة كبيرة سوياً في جميع الفئات السنية لمنتخب مصر، وبشكل دائم نكون مع بعضنا البعض، ولدينا مجموعة تجمع بين الخبرة والشباب».

وأضاف لاعب فريق ليفربول المتوج بجائزة أفضل لاعب في البريميرليج هذا الموسم: «المنتخب المصري من الممكن أن يتوج بالمونديال (مازحاً)».

وتابع حديثه قائلاً: «أتمنى عدم الخروج المبكر من كأس العالم والوصول للأدوار النهائية وتقديم كرة قدم مميزة تنال استحسان الجميع، أعرف أننا سنرى مساندة جميع المصريين في البطولة».

ولم تتحدد حتى الأن مشاركة اللاعب المصري في المباراة الأولى للفراعنة أمام أوروجواي بسبب الإصابة التي ضربته في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا مع فريقه أمام نظيره ريال مدريد، ومن المتوقع أن يتم معرفة مدى جاهزيته للمواجهة الأولى.

ويعول المنتخب المصري ومدربه الأرجنتيني هيكتور كوبر كثيراً على قدرات محمد صلاح في كافة مواجهات المنتخب بالأراضي الروسية كونه الركيزة الأساسية للفراعنة خلال الفترة الأخيرة.

اخبار ذات صلة