Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
ماوريسيو ماكري يشيد باستعدادات قطر لاستضافة المونديال

ماوريسيو ماكري يشيد باستعدادات قطر لاستضافة المونديال

الرئيس الأرجنتيني الأسبق يقوم بزيارة إلى قطر، وقف خلالها على آخر الاستعدادت لاستضافة بطولة كأس العالم، قطر 2022، أول مونديال في الشرق الأوسط.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

قام ماوريسيو ماكري الرئيس الأرجنتيني الأسبق، بزيارة جناح الإرث في مقر اللجنة العليا للمشاريع والإرث، الجهة المسئولة عن مشروعات ومبادرات بطولة كأس العالم 2022، كما قام بزيارة إلى إستاد البيت، أحد ملاعب مونديال قطر والمنتظر الإعلان عن افتتاحه رسميًا خلال عام 2020، وذلك من أجل التعرف على خطط واستعدادات قطر لاستضافة كأس العالم بعد أقل من 3 سنوات.

وتعرف ماكري على كافة التفاصيل وحظي باستقبال رائع من جانب مسئولي اللجنة العليا للمشاريع والإرث خلال زيارته الاخيرة الى العاصمة القطرية الدوحة.

اقرأ أيضًا: الذوادي: مونديال 2022 سيقدم حلول إقامة مستدامة للجماهير

وكان في استقبال الرئيس الأرجنتيني الأسبق في مقر اللجنة العليا للمشاريع والإرث كل من: المهندس ياسر الجمال رئيس مكتب العمليات ونائب رئيس المكتب الفني للمشاريع، وفاطمة النعيمي مديرة إدارة الاتصال باللجنة العليا للمشاريع والإرث، حيث قدما له شرحًا تفصيليًا حول ما تم إنجازه حتى الآن على صعيد مشروعات المونديال والخطوات القادمة المزمع القيام بها للانتهاء من كافة الأعمال المطلوبة بالتنسيق مع الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، والذى يقوم مسئوليه بالمتابعة الدائمة مع اللجنة العليا للمشاريع والإرث وسط رضا تام عن مستوى إنجاز الأعمال وفق المواعيد المحددة من قبل.

وأبدى الرئيس الأرجنتيني الأسبق مارويسيو ماكري إعجابه الشديد بالاستعدادات التي تقوم بها قطر من أجل استضافة ناجحة لمونديال 2022، في ظل الخطوات التي تمت حتى الآن، والإنجازات الكبيرة على صعيد الملاعب المخصصة لاستضافة مباريات كأس العالم، وكذلك بقية مشروعات البنية التحتية المتعلقة بكأس العالم والتي ستساعد بكل تأكيد على تنظيم مثالي لأول مونديال يقام في منطقة الشرق الأوسط.

الجدير بالذكر أن الرئيس الأرجنتيني الأسبق ماوريسيو ماكري له اهتمامات بكرة القدم حيث سبق وترأس فريق بوكا جونيورز سنة 1995، كما أنه تولى رئاسة الارجنتين في الفترة من عام 2015 حتى عام 2019.

اخبار ذات صلة