Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
قمة طارئة داخل معسكر إسبانيا لحسم مستقبل لوبيتيجي مع الماتادور

قمة طارئة داخل معسكر إسبانيا لحسم مستقبل لوبيتيجي مع الماتادور

قمة طارئة بداخل معكسر المنتخب الإسباني لبحث تداعيات قبول لوبيتيجي عرض تولي تدريب ريال مدريد بعد منافسات كأس العالم.

محمد سعد
محمد سعد
تم النشر
آخر تحديث

اجتمع لويس روبياليس، رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، وفيرناندو هييرو، المدير الرياضي بالاتحاد، وسيرجيو راموس، قائد ريال مدريد ومنتخب إسبانيا، مع جولين لوبيتيجي، المدير الفني للمنتخب، لمناقشة مستقبله مع المنتخب خلال مونديال روسيا 2018، وذلك بعد إعلان توليه مهمة تدريب «النادي الملكي» رسمياً أمس الثلاثاء.

وأكدت صحيفة «موندو ديبورتيفو» أن هناك قمة طارئة تعقد الآن بين الرباعي لبحث تداعيات انتشار خبر تعيين الأخير مديراً فنياً لريال مدريد بعد انتهاء منافسات مونديال روسيا التي تنطلق غداً.

وقد أشارت التقارير أن الإعلان عن تعيينه مديراً فنياً للفريق الملكي لمدة ثلاث سنوات سبب السخط والغضب بداخل الاتحاد الاسباني، نظراً لضيق الوقت في اختيار مديراً فنياً آخر للمنتخب، وأن هذا الخبر من شأنه أن يسبب خروج لاعبي الفريق عن تركيزهم في أكبر منافسة كروية في العالم.

وأضافت الصحيفة نفسها أن روبياليس يناقش في الوقت الحالي إمكانية إقالة لوبيتيجي عن تدريب منتخب «لا روخا» وأن ألبرت سيلاديس، المدير الفني لمنتخب إسبانيا تحت 21، هو المرشح الأمثل لخلافة لوبيتيجي في ظل هذا الوضع الطارئ، وبصفة خاصة أن «الماتادور» ستجمعه مواجهة قوية مع منتخب البرتغالي يوم الجمعة القادمة

اخبار ذات صلة