Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد

قائد المكسيك: حققنا انتصارا عظيما على منتخب ألمانيا

عبر قائد منتخب المكسيك رافاييل ماركيز، لاعب برشلونة السابق ولاعب كييفو فيرونا الإيطالي حاليا، عن سعادته البالغة بفوز منتخب بلاده على منتخب ألمانيا

حسام نور
حسام نور
تم النشر

عبر قائد منتخب المكسيك رافاييل ماركيز، لاعب برشلونة السابق ولاعب كييفو فيرونا الإيطالي حاليا، عن سعادته البالغة بفوز منتخب بلاده على منتخب ألمانيا حامل لقب النسخة الماضية.

وعلق ماركيز، صاحب 39 عاما، عقب الفوز في المباراة: «إنه يوم خاص بالنسبة لي، فبالرغم من وفاة والدي مؤخرا والصعوبات التي واجهتني للمشاركة في هذا المونديال، تمكنت من المساهمة مع فريقي وبذل قصارى جهدي لرفع اسم المكسيك عاليا».

وأشاد بزملائه في المنتخب، قائلاً: «إنه انتصار عظيم وكل لاعب في المنتخب ساهم فيه، كلنا نافسنا على الفوز، كنا نعرف أنه اليوم الذي ننتظره لإدخال الفرحة في شوارع المكسيك، سعيد جدا بالنتيجة، وعلينا الاستمتاع الآن والراحة ومن ثم التحضير والتفكير في مباراة كوريا الجنوبية القادمة».

وأهدى ماركيز هذا الانتصار إلى المكسيك وإلى والده المتوفى وكذلك إلى كل عائلته.

ويعتبر مونديال روسيا الحالي هو المشاركة الخامسة في مسيرة رافييل ماركيز اللاعب التاريخي للمكسيك، وكان أول مونديال لماركيز في كوريا واليابان 2002.

وفاز منتخب المكسيك على نظيره المنتخب الألماني بهدف نظيف عن طريق اللاعب هيرفينج لوزانو في الدقيقة 35، ضمن منافسات المجموعة السادسة التي تضم أيضا كوريا الجنوبية والسويد.

اخبار ذات صلة