Web Analytics Made
Easy - StatCounter
شراكة إستراتيجية بين سبيتار وفيلادلفيا سفنتي سيكسرز الأمريكى

شراكة إستراتيجية بين سبيتار وفيلادلفيا سفنتي سيكسرز الأمريكى

نادي فيلادلفيا سفنتي سيكسرز، الذي ينشط في دوري السلة الأمريكي للمحترفين، أنشأ شراكة استراتيجية مع مستشفى الطب الرياضى وجراحة العظام (سبيتار) بالعاصمة القطرية الدوحة.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

أعلن نادي فيلادلفيا سفنتي سيكسرز، الذي ينشط في دوري السلة الأمريكي للمحترفين، عن تأسيس شراكة استراتيجية مع مستشفى الطب الرياضى وجراحة العظام «سبيتار» بالعاصمة القطرية الدوحة، والذى يعد واحدًا من المستشفيات الرائدة عالمياً في مجال الطب الرياضي وجراحة العظام بهدف توفير الدعم لرياضييه.

وصرح المدير الطبي لنادي فيلادلفيا سفنتي سيكسرز، سكوت ابسلي قائلا: «نحن مسرورون بالعمل مع سبيتار لما يوفره لنا من موارد لمؤسستنا».

يمكنك أيضًا قراءة: الأيسلندي بيارناسون.. أحدث الصفقات وأقصرها في قطر

وأضاف: «نحن محظوظون لوجود بنية تحتية لا تصدق من الأطباء والشركاء في هذا المكان، إن علاقتنا مع سبيتار تتيح لنا الوصول إلى مؤسسة تعد من الطراز العالمي تحظى بسمعه كبيرة وسجل حافل بالنجاحات».

ومن جهته قال د. عبد العزيز الكواري، المدير التنفيذي لسبيتار:« فخورون بتأسيس هذه العلاقة مع واحد من أفضل أندية كرة السلة العالمية نادي فيلادلفيا سفنتي سيكسرز، ومنذ تأسيس سبيتار كانت له رؤية ببلوغ الريادة العالمية في الطب الرياضي وعلوم الرياضة، وعملنا مع نادي فيلادلفيا يقربنا كثيرًا من تحقيق ذلك، أنا واثق جدًا بأن هذه العلاقة ستحقق الفوائد المرجوة لكلا الطرفين، وستبرز الخدمات المميزة التي يقدمها سبيتار لعدد من أفضل لاعبي كرة السلة المحترفين في العالم».

ويقدم مستشفى سبيتار الذي تأسس عام 2007، خدماته لنخبة من الرياضيين المحترفين في مختلف التخصصات، بهدف المنافسة بأقصى قدراتهم، من خلال نخبة من الخبراء العالميين الذين يعملون وفقا لأحدث البحوث العلمية القائمة على البراهين لإنشاء وتطوير حلول جديدة لمجموعة واسعة من المواضيع المتعلقة في مجال الطب الرياضي.

اخبار ذات صلة