Web Analytics Made
Easy - StatCounter
رئيس اتحاد أمريكا الجنوبية: لا شيء سيوقف كرة القدم.. وهذا ما طلبناه من فيفا بشأن قطر 2022

رئيس اتحاد أمريكا الجنوبية: لا شيء سيوقف كرة القدم.. وهذا ما طلبناه من فيفا بشأن قطر 2022

أوضح الباراجوياني أليخاندرو دومينجيز، رئيس اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كونميبول) أنه لا شيء سيوقف كرة القدم، موضحًا مع طلبه الاتحاد من فيفا بشأن مونديال قطر

إفي
إفي
تم النشر

أوضح الباراجوياني أليخاندرو دومينجيز، رئيس اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كونميبول) أنه لاستئناف بطولتي كوبا ليبرتادوريس وكوبا سود أمريكانا سيتوجب ضمان حرية التنقل بين العشرة دول بالمنطقة.

وأدلى رئيس الكونميبول بهده التصريحات في تصريحات لشبكة (راديو لا ريد) عقب انتهاء اجتماع الاتحاد الذي عقد صباح الخميس عبر التليفون.

وقال دومينجيز: (تم الحديث عن الوضع في كل بلد لمناقشة استئناف البطولتين. يجب أن تكون هناك تصاريح وحرية تنقل بين الدول. إذا استؤنف نشاط الكرة في الدول فمن الممكن أن تستأنف أيضا بطولتي كأس ليبرتادوريس وكوبا سود أمريكانا. ونحن نعمل في الوقت الحالي على بروتوكول طبي).


اقرأ أيضًا: اللجنة الأولمبية الدولية تدشن صندوقًا لمواجهة الصعوبات المالية الناجمة عن كورونا

وأضاف الباراجوياني: (لا شيء سيوقف كرة القدم).

وفيما يخص التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022 قال دومينجيز: (لقد طلبنا من فيفا المزيد من الوقت للانتهاء من هذه التصفيات).

وأخيرا، أقر رئيس الكونميبول أنه (سيكون من الصعب) إقامة مونديال الأندية هذا العام وتوقع بأنه سيتم إقامتها في وقت آخر لأن هناك أشياء أخرى أكثر أهمية وأن جميع مسابقات الفيفا تم تأجيلها للعام المقبل.

اخبار ذات صلة