Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
ديفيد بيكهام يوقع عقد رعاية مع قطر بقيمة 180 مليون إسترليني

ديفيد بيكهام يوقّع عقد رعاية مع قطر بقيمة 180 مليون إسترليني

وقّع أسطورة الكرة الإنجليزية ديفيد بيكهام عقدا خرافيا بقيمة 180 مليون جنيه إسترليني مع دولة قطر، تقوم بموجبه الأخيرة برعاية نادي إنتر ميامي المملوك لنجم الكرة السابق.

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

وقّع ديفيد بيكهام أسطورة الكرة الإنجليزية عقدا بقيمة 180 مليون جنيه إسترليني مع دولة قطر لرعاية ناديه الجديد إنتر ميامي قبيل انطلاق دوري النخبة الأمريكي لكرة القدم، وفقا لما نشرته صحيفة «صن» الإنجليزية.

وتجيء صفقة الرعاية الضخمة في أعقاب أسابيع من المفاوضات السرية مع البلد العربي الخليجي الزاخر بالموارد الطبيعية.

وقال مصدر مطلع على دائرة المفاوضات التي جرت في هذا الشأن: «بيكهام ووكيل أعماله ديفيد جاردنر قادا المفاوضات بشكل لا يصدق، وكانا مصممين على الوصول إلى أفضل البنود».

وأضاف: «قطر تحرص كل الحرص على ضخ استثمارات ضخمة بالخارج في إطار خططها الطموحة لأن تصبح مركزا استثماريا عالميا والتي تنفذها منذ سنوات».

و
تابع المصدر: «ميامي وعلامة بيكهام التجارية تتلاءم تماما مع هذا».

اقرأ أيضا: مونديال 2022| قطر مستعدة أمنيًا لمواجهة أي مخاطر خلال البطولة

وبموجب الصفقة التي تم إبرامها بالفعل منذ أسبوعين، ستضع قطر شعارها على إستاد إنتر ميامي، وقمصانه وأدواته الرياضية، إضافة إلى احتلال مركز الصدارة في استاد ميامي بفلوريدا.

ومن المقرر أن تبدأ كتيبة بيكهام أولى مبارياتها في الموسم المقبل في الأول من مارس المقبل.

وقامت مؤسسة قطر بالفعل برعاية نادي برشلونة الإسباني لمدة موسمين، حينما وقعت عقدا لرعاية قميص العملاق الكتالوني لمدة موسمين بقيمة 125 مليون جنيه إسترليني، بينما قدمت لإنتر ميلان في الصفقة الحالية 185 مليون جنيه إسترليني مقابل عقد الرعاية.

ويدعم بيكهام، مهاجم منتخب إنجلترا السابق دولة قطر في استضافتها لبطولة كأس العالم 2022.

ومؤخرا نشر بيكهام صورة سيلفي له مع ناصر الخليفي رئيس هيئة الاستثمار القطرية الذي قال عن بيكهام: «إنه سفير، وعلامة تجارية ونموذجا يُحتذى به من قبل الآخرين».

اخبار ذات صلة