Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الأمس
اليوم
الغد
تعرف على أول قائمة لهيرفي رينارد مع المنتخب السعودي

تعرف على أول قائمة لهيرفي رينارد مع المنتخب السعودي

تولى مؤخرًا الفرنسي هيرفي رينارد مهمة تدريب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم استعدادًا للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا وكأس العالم 2022

إيهاب الجنيدي
إيهاب الجنيدي
تم النشر

استعدادًا للتصفيات المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، وكأس آسيا 2023 المقررة في الصين، أعلن الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني الجديد للمنتخب السعودي، عن أول قائمة من اللاعبين يختارها، منذ توليه المهمة رسميا مطلع الشهر الماضي.

وسيدخل رينارد بهذه القائمة معسكرا مغلقا في مدينة الدمام يوم الخميس المقبل، حيث سيخوض خلاله مباراة ودية أمام منتخب مالي، استعداداً لمباراته الأولى في التصفيات، والتي ستجمعه بنظيره اليمني في العاشر من الشهر الجاري، ويحتضنها استاد البحرين الدولي.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم، قد أعلن في الرابع من أغسطس عن تولي رينارد رسميا مهمة تدريب منتخب الأخضر، بعد رحيل المدرب الفرنسي عن تدريب المنتخب المغربي عقب نهاية بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 التي احتضنتها مصر، وودع «أسود أطلس» منافساتها من دور الستة عشر.

وأوقعت قرعة التصفيات الآسيوية المنتخب السعودي في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات: سنغافورة، أوزبكستان، فلسطين واليمن.

اقرأ أيضاً: هيرفي رينارد مديرًا فنيًا لمنتخب السعودية



قائمة المنتخب السعودي

وجاءت القائمة الأولى لرينارد على النحو التالي:

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف، محمد العويس وفواز القرني.

خط الدفاع: عمر هوساوي، علي آل بليهي، زياد الصحفي، محمد آل فتيل، سلطان الغنام، عبد الله مادو، سعود عبد الحميد، حمدان الشمراني وياسر الشهراني.

خط الوسط: سلمان الفرج، عبدالرحمن الدوسري، محمد كنو، عبد الله الخيبري، سالم الدوسري، خالد السميري، عبدالفتاح عسيري، عبد العزيز البيشي، محمد السهلي، محمد الكويكبي وهتان باهبري.

خط الهجوم: فراس البريكان، عبد الله الحمدان، وهارون كمارا.



الجدير بالذكر أن رينارد كان قد تولى تدريب المنتخب المغربي، في عام 2016 خلفًا للمغربي بادو الزاكي، وتمكن من قيادة الأسود للتأهل إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية عامي 2017، و2019، فضلاً عن قيادة المنتخب لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

اخبار ذات صلة