Web Analytics Made
Easy - StatCounter
الإنجليزي كين فنسنت يعالج في مستشفى سبتيار

الإنجليزي كين فنسنت يعالج في مستشفى سبتيار

قبل 10 سنوات حصل مستشفى سبيتار على الاعتماد الرسمي من قبل مركز التقييم والأبحاث الطبية في الاتحاد الدولي لكرة القدم (F-MARC).

آس آرابيا
آس آرابيا
تم النشر

خضع الإنجليزي كين فنسنت يونج، لاعب فريق كرة قدم، بنادى إبسويتش تاون الإنجليزي، لعملية جراحية في أربطة القدم بمستشفى الطب الرياضي وجراحة العظام «سبيتار» التي تعد إحدى منشآت مؤسسة إسباير زون بالعاصمة القطرية الدوحة، نظرًا للسمعة العالمية التي يتمتع بها ورغبة من اللاعب وناديه في سرعة عودته إلى الملاعب خاصة وأنه ناديه الذي ينشط في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي يحتاج إليه هذا الموسم في ظل احتلال النادي لمركز الوصيف حاليًا في هذه المسابقة.

ورغم وجود كين فنست يونج في ناد ليس من الأندية الشهيرة على مستوى العالم إلا أنه اختار «سبيتار» للعلاج بها وإجراء العملية الجراحية نظرًا للإمكانيات الكبيرة التي تمتع بها سبيتار وقدوم أكثر من لاعب في الأندية الأوروبية لتلقي العلاج بها، كان آخرهم الغينى نبى كيتا لاعب ليفربول الإنجليزي الذي أصيب خلال مشاركته مع منتخب بلاده في كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت الصيف الماضي في مصر، وجاء اللاعب من القاهرة إلى الدوحة لتلقى العلاج قبل العودة مجددًا إلى ناديه والمشاركة معه في المباريات حاليًا.

ويتخصص سبيتار في الطب الرياضي وجراحة العظام، حيث يوفر خدمات طبية شاملة ورفيعة المستوى، وبأعلى معايير الجودة العالمية لعلاج الإصابات الرياضية، وذلك في إحدى أرقى وأفخر المنشآت الطبية في العالم، كما يزخر المستشفى بكوكبة من أمهر وأشهر الأطباء والجراحين والباحثين العالميين في مجال الطب الرياضي، ويعد مستشفى سبيتار أحد رواد الطب الرياضي في العالم حيث يوفر مجموعة واسعة من أحدث الخدمات والتقنيات العلاجية للرياضيين وغير الرياضيين في قطر وشتى أنحاء العالم.

اقرأ أيضًا.. مطار الدوحة القديم يتأهب للعمل خلال مونديال 2022

وقبل 10 سنوات حصل مستشفى سبيتار على الاعتماد الرسمي من قبل مركز التقييم والأبحاث الطبية في الاتحاد الدولي لكرة القدم (F-MARC) باعتباره مركزًا للتميّز في الطب الرياضي.

ويسعى مستشفى سبيتار إلى تبني أعلى المعايير الدولية المعتمدة لعلاج إصابات الجهاز العضلي الهيكلي، إذ يجمع خبراؤه ببراعة بين أفضل الممارسات العالمية وأحدث التقنيات لدعم الرياضيين أثناء رحلة العلاج، بدايةً من التشخيص وحتى إعادة التأهيل والتعافي التام على النحو الأمثل.

اخبار ذات صلة